المحتوى الرئيسى

هذا الأسبوع كان كارثياً على بعض النجوم! لها تكشف ماذا حصل؟

02/25 00:35

حفل هذا الأسبوع بالأحداث الفنّية، فقد إشتعلت النيران في الاستوديو الذي تصور فيه النجمة غادة عادل برنامجها، فيما فجّرت شقيقة سعاد حسني مفاجأة جديدة عن شقيقتها، إلى جانب الصراع بين نجمين على الإيرادات، وغيرها من أحداث مثيرة وساخنة شهدها الوسط الفني الأيام الماضية، فماذا عن تفاصيلها وكواليسها وتصريحات أصحابها؟

صراع عمرو واكد ومحمد رمضان

رغم أن النجم محمد رمضان يؤدي حالياً الخدمة العسكرية، لكنه يتابع من خلال شقيقه ومدير أعماله محمود كل أخبار فيلمه الجديد «آخر ديك في مصر»، خاصة في ما يتعلق بإيراداته، والتي تسببت في إشعال الصراع بينه وبين النجم عمرو واكد، بعدما أعلن الأخير أن فيلمه «القرد بيتكلم» أصبح الأول في شباك التذاكر.

لكن رمضان أعلن من خلال صفحته على «فايسبوك»، أن كل ما نشر ليس صحيحاً، وأن فيلمه ما زال متصدراً المركز الأول، رغم كل حملات التشويه التي يتعرض لها.

ورد عمرو واكد بعدها، عبر «تويتر»، قائلاً: «يعني بعد كل الحروب وحملات التشويه ما زال «القرد بيتكلم» نمرة واحد... أنا عارف إن نمرة واحد بتوجّع». وفسر البعض هذه التغريدة بأن عمرو يسخر فيها من رمضان، خاصةً أن الأخير اشتهر بمقولة: «ثقة بالله رقم واحد دائماً».

مفاجأة جديدة من شقيقة السندريللا

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب ندوة مثيرة، لجنجاه شقيقة سعاد حسني، وذلك أثناء توقيع كتابها «سعاد- أسرار الجريمة الخفية».

وكشفت جنجاه مفاجأة جديدة عن قسيمة الزواج العرفي لعبدالحليم حافظ  وسعاد حسني، قائلة إن تلك القسيمة كانت موقّعة بالآلة الكاتبة وليس بخط اليد، وأن عقد الزواج كان موقّعاً أيضاً من شيخ الأزهر.

وأضافت أنها وجدت قسيمة الزواج بعد وفاة سعاد، وأن عبدالحليم كان له دور في إنقاذها من مراكز القوى، عندما تزوجها لمدة خمس سنوات من عام ١٩٦٠ إلى ١٩٦٥.

غادة عادل: الحريق صدمني وبرنامجي لن يتوقف

أكدت النجمة غادة عادل، في تصريحات خاصة لـ«لها»، أنها شعرت بصدمة كبيرة عندما علمت باندلاع حريق في الاستوديو الذي تصور فيه برنامجها «تع اشرب شاي» لفضائية DMC، لكنَّ المسؤولين عن البرنامج أكدوا لها أنه سيتم توفير استوديو بديل لمواصلة تصوير الحلقات المتبقية.

وكان مسرح الليسيه، الذي يتواجد فيه استوديو البرنامج، قد تعرض لحريق ضخم أتى على كل محتوياته، لكنَّ المسؤولين عن إنتاج البرنامج أكدوا أنه لن يتوقف، خاصةً أنه حظي بنسبة مشاهدة عالية.

يذكر أن غادة استضافت في الحلقات الأولى من برنامجها، عدداً من النجوم، أبرزهم حسن الرداد وهاني رمزي.

نوال الزغبي... «تولّع» بعد باريس!

يبدو أنّ مفكرة النجمة اللبنانية نوال الزغبي حافلةٌ بالمواعيد، إذ إنّها تُحيي سلسلة حفلات غنائية في عدد من الدول، بينها الجزائر وباريس في Palais Des Congres برفقة النجم اللبناني وائل جسار، وقد أشارت مصادر صحافية في هذا الصدد الى أنّ بطاقات الحفل نفدت قبل فترة، ومن المرتقب أن تعود مباشرةً إلى بيروت وتبدأ بالتحضير لعملها المصوّر.

ووفق ما علمته «لها»، فإنّ نوال تصوّر أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان «تولّع» على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني جو بوعيد الذي سبق لها أن تعاملت معه أخيراً، ولاقت أغنيتا «يا جدع» و«عم بحكي مع حالي» اللتان أخرجهما لها نجاحاً كبيراً.  وفي الوقت الذي يتكتّم فيه جو ونوال على تفاصيل العمل، إلّا أنّهما نفّذا فكرةً مختلفة وفق ما نُمِيَ إلينا، وستظهر نوال في العمل بصورةٍ مختلفة عمّا ظهرت به في السابق، على أن يرى العمل النور قريباً.

وفي سياقٍ آخر، تستعدّ نوال للإطلالة على منصّة النهضة في أيار/مايو المقبل، ضمن فعاليات «مهرجان موازين إيقاعات العالم» في دورته للعام 2017، بعد غيابٍ عن المهرجان في السنوات الماضية، كما يحفل صيفها بسلسلة حفلات غنائية بين بيروت وعدد من الدول العربية، وكانت قد اعتذرت عن المشاركة في برنامج Arab Idol بسبب تضارب المواعيد.

عبدالفتاح الجريني: لا أشمت بالغريب... فكيف أفعلها مع ابن بلدي سعد لمجرد

نفى المطرب عبدالفتاح الجريني، ما تردد عن شماتته بابن بلده سعد لمجرد، الذي يُحاكم حالياً في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة، حيث ردد البعض أن الجريني قصد لمجرد عندما كتب عبر «فايسبوك»: «المقدرة ممكن أن توصلك إلى القمة... لكن الأخلاق وحدها تبقيك»، لكن الجريني كشف حقيقة موقفه من لمجرد من خلال أحد البرامج التلفزيونية قائلاً: «لست المسؤول عن الفايسبوك الخاص بي، هناك شركة تديره، وما حدث أنهم كل أسبوع ينشرون مقولة يوم الجمعة، ولا علاقة لها بحدث بعينه، عندما نشرت المقولة، اعتقد بعض الناس أن المقصود بها هو شخص بعينه».

وتابع: «الشركة محترمة، وكي لا يُضايقوا أي شخص، نشروا اعتذاراً وكتبوا: «احتراماً لجمهور أي فنان أو أي شخص، سنحذف المقولة».

وأضاف: «لم يكن مقصوداً بها أي شخص، ولا يجوز أن يكون ابن بلدي في موقف لا يُحسد عليه وأهاجمه، لم أفعل ذلك مع الغريب، فكيف الحال إذا كان ابن بلدي؟».

«الهيبة» تُغيّر مسار حياة  نادين نجيم

طرحت شركة الصبّاح للإنتاج السينمائي، الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل «الهيبة» الذي سيجمع النجمة نادين نسيب نجيم بالنجم تيم حسن بعد بطولتهما لمسلسل «نص يوم» وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية في رمضان 2016. وفي رمضان هذا العام، يجتمع الثنائي الشهير تحت راية الرومانسية، في مسلسل اجتماعي تتخلله أجواء بوليسية. يطرح المسلسل قضية مثيرة وشائكة، وتُجسّد نادين دور امرأة لبنانية تعيش في فرنسا برفقة ابنها، وفور عودتها إلى لبنان، وتحديداً قرية اسمها «الهيبة»، تتغيّر كل حياتها وتُفتح أمامها آفاق مستقبل جديد، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، ومن إخراج سامر البرقاوي، ويضم نخبة من الممثلين بينهم منى واصف، وأويس مخللاتي وغيرهما.

مريم حسين تُنجب ابنتها البكر بعد طلاقها

وضعت الممثلة مريم حسين يوم الجمعة 10 شباط/فبراير الفائت، مولودتها البكر أميرة الفيصل، من طليقها الممثل السعودي وعارض الأزياء فيصل الفيصل، وذلك في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، وقد نشرت عبر حسابها على «إنستغرام» صورة وثيقة الولادة، كردّ مباشر على اتهام الفيصل لها بالحمل قبل الزواج. وكشفت حسين أن اسم ابنتها تم تغييره فجأة بعدما أعلنت أنها مصممة على الاسم القديم، قائلةً: «في النهاية، اتفقنا أن نغير الاسم من «الأميرة» الى «أميرة»، وهكذا أصبح اسم ابنتنا أميرة فيصل الفيصل». ومن جانبه، قال الفيصل: «وبغض النظر عن الطلاق، إلا ان من واجبنا الوقوف بجانب بعض دعواتكم لها، وبالنسبه إليّ كل شيء انتهى وأتمنى عدم التدخل في أموري وقراراتي»، فيما سبق وقدّم فيصل اعتذاره لمريم بعد الكلام الذي صدر عنه في حقّها، مشيراً إلى أنّه لم يكن مقصوداً و«خارجاً عن إرادته».

زوج ريما فقيه العربي الوحيد على قائمة أقوى شخصيات العالم

كشفت مجلة «Billboard» قائمتها السنويّة لأقوى الشخصيّات في العالم في مجال الإنتاج الموسيقي، وضمّت Billboard's 2017 Power 100 List اسم المُنتج العالمي اللبنانيّ الأصل وسيم صليبي المعروف بـ Tony Sal.

وجاء ترتيب صليبي في المرتبة الـ52، في لائحة جمعت أقوى مئة شخصيّة مؤثرة في العالم في مجال العمل الفنيّ، ليكون بذلك أوّل لبنانيّ يخترق هذه القائمة العالميّة وبمرتبة مُتقدّمة من الدخول الأوّل، واختصر تقرير «Billboard» مسيرة وسيم صليبي المهنيّة، والذي شكّل انضمامه إلى مجموعة «Maverick» لإدارة الأعمال في العام 2016 محطّة بارزة.

وقد أضاء التقرير على شخصيّة وسيم صليبي الذي لم يُخْفِ سرّ نجاحه مُعتبراً أنّ شخصيّته المُحبّة للحياة العائليّة هي أساس لأيّ ارتباط حتّى لو كان مهنياً.

مريم سعيد: لهذا أخفيت خبر خطوبتي

أعلنت المذيعة المغربية في قناة MBC، مريم سعيد خطوبتها رسمياً، وذلك في إحدى حلقات برنامج ET بالعربي الذي تُقدّمه مع زملائها شهد بلان، ناردين فرج وباسل ألزارو، الذي أعدّ المفاجأة مع خطيب مريم في منزله في دبي.

Comments

عاجل