المحتوى الرئيسى

دخلت مستشفى الباجور لاستئصال المرارة.. و«تاهت في غيبوبة»

02/25 00:12

"هالة.ك.م"، سيدة تبلغ من العمر 35 عاما، أم لثلاثة أطفال، ذهبت إلى مستشفى الباحور، لإجراء عملية استئصال مرارة بعد قيامها بعمل التحاليل والفحوصات، والتأكد من أن حالتها الصحية جيدة ولا خطر من العملية وأنها لا تُعاني من أي مرض مزمن.

قال "مصطفي.ن"، في حديثه لــ"التحرير" "بعد أن دخلت زوجتي غرفة العمليات لاستئصال المرارة وما أن خرجت وتفاجئنا بتعرضها لغيبوبة تامة نتيجة إعطائها جرعة تخدير زائدة أو خطأ جراحي أدى إلى سحب الأكسجين من المخ وتدمير خلاياه تدميراً كلياً، ومن هذا الوقت وهي مُلقاة على سرير بالمستشفى وتحت جهاز التنفس الصناعي، وفي غيبوبة تامة منذ عشرة أيام".

وتابع "رفضت إدارة المستشفى كتابة تقرير عن الحالة أو تحويلنا إلى مستشفى آخر؛ حتى لا نكتشف الخطأ الفادح، ومع المحاولات تمكننا من التواصل مع أطباء من خارج المستشفى وعمل إشاعات وتحاليل؛ اكتشفنا على إثرها الخطأ، وتقدمنا بشكوى للنيابة العامة ضد مدير المستشفى وأخصائي الجراحة وأخصائي التخدير والمطالبة بفريق طبي لرؤية الحالة وكتابة تقرير مُفصل عنها".

فيما أكد مصدر بمستشفى الباجور، رفض الإفصاح عن هويته؛ حضور فريق طبي من مستشفى منوف العام وتمت كتابة التقرير الذي أفاد بوقوع خطأ طبي ورفعه إلى الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل