المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ميدو يهاجم كوبر واتحاد الكرة

02/25 12:11

أعرب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن غضبه الشديد مما يفعله هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، تجاه أندية الدوري المصري.

وقال ميدو عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الجميع يعلم اننا داعمين بشكل دائم لمنتخب مصر في كل الظروف ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيًا، وعدم النظر بأن المدربين الان عليهم ان يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من اجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية".

وأكمل المدير الفني لوادي دجلة: "هناك تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري، عانينا في الدور الاول من ضغط المباريات حتي نعطيه وقت كافي للتحضير لكأس الامم وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه ، ولكن إصراره علي إقامة معسكر مارس يعني ان كوبر ينظر الي مصلحته فقط دون النظر الي مصلحة اي مدرب اخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!!".

وأشار ميدو: "كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقه واضحه بأنه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري(غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم اي اعتبار!!! نلعب مباراتين او ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يوم ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يوم ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونصف!! اي منطق يقبل بذلك؟؟ وفِي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لان الجدول لا يتحمل!!".

ووجه لاعب الزمالك السابق رساله إلي كوبر، بأن ضغط المباريات في نهاية الدور الأول كان سببًا رئيسيًا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الامم الافريقية.. أتمني ان يكون هناك شخص عاقل في إتحاد الكرة يقول للرجل ان ضغط مباريات الدوري هو أكبر خطر علينا في تصفيات كأس العالم في الصيف بين الموسمين!! تلاحم المواسم وضغط المباريات هو اكبر عائق لتطور اللاعب المصري في السنوات الاخيرة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل