المحتوى الرئيسى

ميدو : كوبر لا يحترم مدربي أندية الدوري .. وهذه نصيحتي له

02/25 10:46

وجه أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة رسالة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال "ميدو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : "الجميع يعلم اننا داعمين بشكل دايم لمنتخب مصر في كل الظروف ولكن الإصرار علي إقامة معسكر المنتخب دون النظر لمصلحة الأندية نهائيا".

وأكمل المدير الفني لوادي دجلة حديثه : "عدم النظر بان المدربين الان عليهم ان يكملوا الدوري تحت ضغط مباريات رهيب من اجل معسكر مباراة ودية دون التشاور مع مدربي الأندية فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري".

وأضاف "ميدو" : "عانينا في الدور الاول من ضغط المباريات حتي نعطيه وقت كافي للتحضير لكأس الامم وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه ولكن اصراره علي إقامة معسكر مارس معناه ان كوبر ينظر الي مصلحته فقط دون النظر الي مصلحة اي مدرب اخر يعمل في نفس البلد التي يعمل بها الرجل!!".

وإستكمل حديثه : "كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر ولكن هناك حقيقه واضحه بانه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري(غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم اي اعتبار!!!".

وأضاف "ميدو" : "نلعب مباراتين او ثلاثة ثم يتوقف الدوري ٢٣ يوم ثم مباراة ثم يتوقف الدوري ١٥ يوم ثم ١٤ مباراة متتالية في شهرين ونص!! انهي منطق ده؟؟ وفِي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب ٣ لاعبين مهمين في منتخب الشباب لان الجدول مايستحملش!!".

واختتم حديثه : "رساله مهمه الي كوبر ضغط المباريات في نهاية الدور الاول كان سببا رئيسيا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الامم الافريقية ، اتمني ان يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل ان ضغط مباريات الدوري هو اكبر خطر علينا في تصفيات كاس العالم في الصيف بين الموسمين!!".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل