المحتوى الرئيسى

نصر تلتقي مستثمرين لبنانيين لبحث مشكلات عملهم بمصر

02/25 11:31

عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى ختام زيارتها الرسمية إلى لبنان، 7 لقاءات مع عدد من المستثمرين اللبنانيين فى مصر بالاضافة إلى مستثمر مصرى، للتعرف على خططهم خلال الفترة المقبلة، والعمل على ازالة اى معوقات تواجه مشاريعهم فى مصر.

والتقت الوزيرة، بالمستثمر اللبناني فريچ صابونيجان، والذي يعمل في مجال صناعة “الاستانلس سيتيل” ولديه عدد من المشروعات المختلفة في كل من السعودية والامارات والكويت ويرغب في الاستثمار في مصر.

و التقت الوزيرة، مع المستثمر اللبناني جهاد العرب والذي يعمل في مجال الاستثمار العقاري وقد جرت المناقشة حول قانون الاستثمار وضمانات وحوافز الاستثمار، كما التقت مع المستثمر اللبنانى كريم البعلبكي، والذى أكدت له الوزيرة، أن الوزارة تعمل على تذليل جميع العقبات أمام المستثمرين.

والتقت الوزيرة، مع المستثمر اللبنانى وسيم حنينة، الذي يعمل في مجالات الكابلات الكهربائية

والتقت الوزيرة، بالمستثمر أديب هاشم، الذي يعمل في مجال الاسمنت ويرغب في اقامة مشروع في مصر، وتم الاتفاق على أن يقوم المستثمر بزيارة مصر في منتصف شهر مارس المقبل، للتعرف علي فرص الاستثمار في مصر وخاصة في محور تنمية قناة السويس.

والتقت الوزيرة بكل من المستثمرين نجيب حداد وغسان اشقر والذين لديهما استثمارات ضخمة في مصر في مشروعي زارا وفيرجن ميجا ستور، ونحو ٥٠ متجر ويعمل لديهما نحو ٥٠٠ من العمالة المصرية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل