المحتوى الرئيسى

بالمستندات| مستشفيات ترفض استقبال مريض "إيدز" في كفر الشيخ خوفًا من العدوى

02/25 02:33

رفض عدد من المستشفيات في كفر الشيخ، استقبال "رمضان. ا. د"، 57 عامًا، والمصاب بمرض "الإيدز"، خوفًا من العدوى وانتشار المرض.

وقال المريض، إن قصته بدأت منذ 13 فبراير الجاري، حينما دخل مستشفى كفر الشيخ العام، وهو يشكو من ورم في "المثانة"، وخضع لعدد من الفحوصات الطبية التي أكدت أنه يعاني من فشل كلوي، ويحتاج لغسيل الكلى، مشيرًا إلى أن مستشفى كفر الشيخ العام حوله للطوارئ ومنها إلى الغسيل الكلوي.

وأضاف لـ"الوطن"، أن الأطباء أمروا بوضعه على ماكينات الغسيل الكلوي، وتم إجراء 3 جلسات له في 5 أيام، لافتًا إلى أنه أجرى الفحوصات التي تؤكد خلوه من أي فيروسات أو أمراض، لكنه فوجئ منذ أيام قليلة بأن الفحوصات التي أجراها أطباء المستشفى العام بعد عودته من "الكلى" تؤكد إصابته بمرض الإيدز.

وأوضح "رمضان"، أن المستشفى حوله إلى مستشفى أورام طنطا ومعه جميع ما يثبت أنه مُصاب بالإيدز، ومنها تم تحويله إلى مستشفى الحميات بالعباسية، إلا أن إدارة المستشفى أصرت على خروجه وطرده.

وتابع: "خرجوني بحجة إني بقيت كويس، وأنا راقد في البيت تعبان ومفيش مستشفى راضي يستقبلني حتى المستشفى العام في كفر الشيخ خوفًا من العدوى.. أروح فين؟".

وأكد "رمضان"، أن السبب في إصابته بالمرض هو خضوعه لتحاليل خاطئة بالمستشفى العام لعدم اهتمام الأطباء والممرضات بالمرضى، مشيرًا إلى أنه يحتاج للدخول لأي مستشفى لكن أكثر من مستشفى رفض استقباله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل