المحتوى الرئيسى

أمن المنيا يحيل موظف بالتعليم للنيابة لاتهامه بسرقة 85 فيزا لصرف رواتب زملائه

02/25 08:47

أحالت أجهزة أمن المنيا، عامل بمدرسة شمال المنيا، للنيابة العامة بتهمة سرقة كروت فيزا، خاصة بصرف رواتب الموظفين والعاملين بالتعليم.

وكان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى بلاغاً من قسم شرطة مغاغة شمال المنيا، بتلقيه بلاغا من "عماد .س" 57 عاما، مدير قسم الدفع الإليكتروني بإدارة مغاغة التعليمية ومقيم بدائرة المركز، باكتشافه كسر القفل الخارجي لمكتبة في مبنى الإدارة، وسرقة عدد من كروت الصرف، فيزا كارت صادرة من بنك مصر، وخاصة بصرف مرتبات موظفي إدارة مغاغة التعليمية لم يحدد عددها، ولم يتهم أحدًا بذلك.

وبتشكيل فريق من أجهزة البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمود عفيفي، والعميد عبد الفتاح الشحات، وبتكثيف الجهود توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "شعبان .م"، 46 عامًا، عامل في مدرسة برطباط الابتدائية ومقيم بدائرة المركز والسابق اتهامة في 9 قضايا متنوعة "سرقة - تبديد - مخدرات".

وضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين من العيار ذاته، و20 ألف جنيه، وبمواجهته بما جاء في التحريات وما أسفر عنه الضبط، أقر بارتكابه الواقعة مستغلا طبيعة عمله وتردده على مكاتب الموظفين بالإدارة لإنهاء بعض الأعمال الإدارية الخاصة بالمدرسة جهة عملة.

Comments

عاجل