المحتوى الرئيسى

مظاهرة لطلاب الإعدادية أسفل منزل أيتن عامر - E3lam.Org

02/24 23:53

كشفت الفنانة أيتن عامر عن تفاصيل الأزمة التي حدثت في وقت سابق بينها وبين بعض طلاب المدرسة الإعدادية المجاورة لمنزلها، حيث قالت إنها يوم عيد الهالوين، استيقظت على صوت أغاني مهرجانات، وفوجئت بصدورها من داخل المدرسة المجاورة لها.

أضافت أيتن خلال استضافتها مع فريق عمل برنامج “يا تهدي يا تعدي”، مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة cbc، أنها قررت تصوير فيديو قصير لاحتفال الطلاب بعيد الهلع، ونشره على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”.

أشارت إلى أنها عايشت عيد الهالوين في إحدى الدول الأوروبية، ووجدت أن ما يقوم به الطلاب مخالف تماما لطقوس هذا الاحتفال، وهو ما أرادت أن تعبر عنه بتصويرها للفيديو.

أكدت أيتن أنها عقب نشر هذا الفيديو، خرجت من مزلها وفوجئت بحارس العقار يتصل بها وينصحها بعدم القدوم إلى المنزل، كما أخبرها أن بعض طلاب المدرسة متجمعين أمام العمارة ويطلبون منها إزالة الفيديو وعندما منعهم الحارس من الصعود إلى الشقة، وجهوا السباب والشتائم، واتهمومها بتشويه صورة المدرسة.

أوضحت أنها لم تقصد ذلك تماما، ولكنها أكدت أن أغاني المهرجانات لا تليق بمدرسة إعدادية يجب ألا يسمع طلابها إلى اغاني الأطفال التي تليق بعمرهم، مضيفة: “بس اعتذرولي وبقينا صحاب”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل