المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الصديقتان أصالة و أنغام رحلة في سماء الطرب تمطر شجنا

02/24 22:49

أصالة و أنغام ، نجمتان لامعتان في سماء النجومية، جمعهما تاريخا فنيا، وصداقة قوية ظهرت على الشاشات في مواقف عدة بين فنية إنسانية، وتتشارك النجمتان إحياء الحفل الغنائي الأول من نوعه على مسرح المجاز في إمارة الشارقة بالإمارات، اليوم الجمعة.

حفل زيزنيا في 19 فبراير 2016

جمع حفل “زيزنيا” بين النجمتين أصالة وأنغام بأحد الفنادق المصرية، حيث قدمهن للحفل ابنيهما عمر عارف نجل أنغام وخالد الذهبي نجل أصالة اللذان تجمعهما صداقة أسوة بوالدتيهما وتنافسا في تقديمهما للجمهور، فقال خالد “أنا أمي أقوى صوت”، بينما قدم عمر أنغام قائلا :”أنا أمي لعبة إحساس”.

 أنغام ضيفة صولا في 3 مواسم

وكانت أنغام، من ضمن ضيوف أصالة في أحد مواسم برنامجها “صولا” والتي استضافت فيه عدد من نجوم الوطن العربي وتقوم بمحاورتهم، إلى جانب الغناء الطربي ضمن فقرات البرنامج، وكانت هذه الحلقة الوحيدة التي صورتها أصالة أثناء حملها رغبة منها في أن تشاركها أنغام، هذه اللحظات الخاصة.

واستضافت أصالة أنغام في إحدى الحلقات بمشاركة الفنان عبادي الجوهر وجمعهم عدة أغنيات.

وغنت أصالة وأنغام في حلقة من برنامج “صولا” عرضت في 2014 مثل أغنية “يا طيب”.

 أنغام ضيفة برنامج “فنان العرب” :

حلت الفنانة أنغام، ضيفة الحلقة الخامسة من برنامج فنان العرب محمد عبده، والذي ضمت لجنة تحكيمه صديقته الفنانة أصالة والفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وأطربت أنغام، جمهورها بباقة من أروع أغنياتها خلال الحفل.

 حفل زفاف شام ابنة أصالة

حرصت أنغام، على حضور حفل زفاف ابنة الفنانة أصالة شام من زوجها أيمن الذهبي، والذي أقيم في سبتمبر 2014، بشرم الشيخ المصرية، وسط حضور من أبرز نجوم الفن، وغنت أنغام بمشاركة الفنانة أحلام في حفل الزفاف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل