المحتوى الرئيسى

أليكسا تتحدى ناعومي على بطولة "سماكدون"

02/24 22:36

أليكسا بليس تعلن تحديها لناعومي

أعلنت أليكسا بليس، بطلة سيدات "سماكدون" السابقة، في العرض الماضي تحديها لناعومي البطلة الحلية بخوض نزال إعادة على اللقب بعد أسبوع.

وكانت ناعومي تجري حوارا قصيرا مع المذيعة رينيه يونج على الحلبة في عرض "سماكدون" الماضي، حيث سألتها المذيعة: "يبدو أنك تعرضت للإصابة في نزال بطولة (سماكدون) للسيدات أمام أليكسا بليس.. فماذا حدث؟".. وأجابت ناعومي: "لم أدرك أنني أصبت فقد كنت مشغولة بفوزي الأول بالبطولة وبالحب الكبير الذي شعرت به من مجتمع المصارعة الحرة العالمية، لكني شعرت بالإصابة عندما عدت إلى غرفتي، والشيء الذي لا يميتك يجعلك أقوى".

وأضافت "تعرضت إلى معوقات كثيرة لم توقفني وكذلك الإصابة لن توقفني الآن، ولقد استغرقت 8 سنوات للوصول إلى هذا الإنجاز، ولا شيء سيخطف مني هذه اللحظة، وفي عرض (راسلمانيا) سوف استمر في الاحتفاظ باللقب".

ودقت الموسيقى لتعلن دخول أليكسا بليس التي قالت لناعومي: "أنت تعرفين وأنا أعرف والجميع يعرف أن الحظ حالفك عندما هزمتني، وبعد ذلك عندما استيقظت في الصباح التالي أدركت مقدار الضغط الذي تتعرض له البطلة، وعندما نظرت إلى نفسك في المرآة فكرت أنك لست أليكسا بليس، وبالفعل ليس هناك أليكسا بليس ثانية، وأظن أنك تعرفين أننا سنخوض نزال إعادة على البطولة ولن يمكنك أن تذهبي باللقب، ولأكون أمينة معك فلن تشعري بوهج الانتصار لكنك ستشعرين بشعور شخص متخبط، ويمكنك إحضار عائلتك بالكامل في عرض (راسلمانيا) لأنني أريدهم أن يروا بطلة (سماكدون) للسيدات أليكسا بليس".

وردت ناعومي: "أنصتي أيتها الحمقاء.. أنت تعرفين أنني أستطيع سحقك هنا الآن لذلك لا تراوغيني". وقالت بليس: اهدئي، فمزاجي اليوم جيد لذلك سوف أسدي لك معروفا، سوف أمنحك أسبوعا وإذا لم تخوضي نزال الإعادة فيمكنك إما أن تعطيني اللقب أو أنتزع كرامتك بهزيمتك هنا على الحلبة واستعادة اللقب"، ثم انصرفت بليس وهي تسير للخلف بينما كانت ناعومي ترفع حزام البطولة.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل