المحتوى الرئيسى

لن تصدق كم جائزة حصدتها أديل في 2016.. عام النجاحات الكاسحة

02/24 19:56

لا تزال المغنية البريطانية أديل حديث وسائل الإعلام، ليس فقط لكونها “محطمة” للأرقام القياسية في بريطانيا والعالم كافة، ولكن يبدو أن عام “2016” كان عاما حافلا لأديل وخاصة بعد حصولها على “28” جائزة، كان آخرها  جائزة النجاح العالمي  في حفل توزيع جوائز الـ “Brit Global Awards”.

 توجت المغنية البريطانية أديل بنجاح كاسح حيث حصلت على جائزة النجاح العالمي في حفل توزيع جوائز الـ”Brit Global Awards”، الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن على مسرح “O2 Arena”، وغابت عن الحفل لأنها تقوم حاليا بجولة في أستراليا.

وشكرت أديل جمهورها  عبر بث مقطع فيديو سجلته لتشارك جمهورها لحظات الحصول على الحفل والتي أفادت بأن عام 2016 كان عاما “مذهلا”، وأن هذه الجائزة تعني لها الكثير.

حفل توزيع جوائز الـ “Grammy”

حصدت أديل 5 جوائز في حفل توزيع جوائز الغرامي السنوي في دورته الـ59، بعد منافسة شرسة مع مجموعة من نجوم الغناء وأهمهم بيونسيه، فحصلت عن ألبوم “25” جائزتي ألبوم العام وأفضل ألبوم، كما حصلت أغنيتها الشهيرة “Hello” على 3 جوائز وهما أغنية العام، و”أفضل أداء” في أغنية بوب، و”أفضل تسجيل”.

جوائز الـ “BBC Awards” للموسيقى

وحصدت أديل للعام الثاني على التوالي، على جائزتين في حفل توزيع جوائز “بي. بي. سي” للموسيقى الذي أقيم في العاصمة لندن، حيث حازت على جائزتي أفضل أغنية “Hello”، وألبوم العام عن ألبومها “25”، كما حصدت أديل على جائزة “Best British Solo Artist” في جوائز “BBC Radio1’s Teen Awards”.

كانت ليلة مهمة لأديل في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية الذي أقيم بلاس فيغاس بعد أن توجت بـ7 جوائز، دون أن تتمكن من الحضور نظرا لانشغالها بجولتها الغنائية، لتحصل على جائزة أفضل فنان لعام 2016، وأفضل مطربة، وجائزة الـبيلبورد 200 عن أفضل ألبوم وأفضل مطربة، وجائزة أكثر الأغنيات مبيعا عن أغنيتها “Hello”، كما حصدت على جائزة “Breakthrough” في “Billboard Touring Awards”.

 وأضافت أديل نجاحا جديدا لسلسة نجاحاتها بحصولها على جائزة AIM” Independent Music Awards”، عن أفضل أغنية للعام لأغنيتها “Hello”.

وجوائز “Juno Awards” للفنانين والفرق الموسيقية الكندية تكريما لإنجازاتهم الفنية في جميع جوانب الموسيقى، حصدت على جائزة أفضل ألبوم دولي عن ألبومها 25، وجائزة فيديو كليب العام عن كليب “Hello”، كما فازت بجائزة أفضل فنانة معاصرة ” FAVORITE ARTIST – ADULT CONTEMPORARY” لجوائز الـ “AMAS”.

وحازت على جائزة “Best International Rock/Pop”  في جوائز “Echo Awards”، وحصدت جائزة أفضل كاتبة أغاني في جوائز “Ivor Novello Awards”.

 وفازت الفنانة البريطانية أديل بجائزة عن فئة الفنون والترفيه في Shorty Awards”” كأفضل موسيقية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل