المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | تقرير| أمنية مورينيو التي حطمها "الدب الروسي".. ومواجهة قاهر بايرن

02/24 19:41

"إن كنت سأختار خصم سأختار فريق من دولة قريبة لنا بسبب الإرهاق والسفر"، تلك كانت أمنيات البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عقب تأهله لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولكن تأتي رياح قرعة "يورباليج" بما لا تشتهيه سفن البرتغالي، حيث سيواجه مانشستر يونايتد، نظيره روستوف الروسي، بل الأصعب أن "مان يونايتد" سيقطع مسافة سفر 3.744 ميل، حيث تعد المسافة الأبعد بين الـ15 فريق المحتمل مقابلتهم قبل إجراء القرعة، وبالتالي مزيد من الإرهاق لمورينيو ولاعبيه عكس ما كان يأمل تماماً. 

ويخوض مانشستر يونايتد لقاء الذهاب أمام روستوف يوم 9 مارس هناك في روسيا، قبل أن يعود مورينيو يوم 13 مارس لمواجهة في غاية القوة، أمام فريقه السابق تشيلسي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس إنجلترا.

في المقابل فريق روستوف الذي يحتل المركز السابع بالدوري الروسي، المتوقف منذ 3 أشهر لأجازة الشتاء، سيعود للمنافسات المحلية من جديد مطلع شهر مارس القادم، قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد الموجود بين شقي الرحى، حيث مواجهات الدوري الإنجليزي، والرغبة في الثأر من تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

الفريق الروسي دشن مشاركة ليست بالسيئة للمرة الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف أتلتيكو مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، ومتقدم على فريق أيندهوفن الهولندي، هذا ليس كل شيء في مشاركة الفريق الروسي، بل الفوز الثمين الذي حققه على الفريق "البافاري" بقيادة الإيطالي أنشيلوتي، حينما حقق الفوز بنتيجة 3-2 هناك في روسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل