المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة تلتقي أسقف الخرطوم وأعضاء البعثة المصرية بالسودان

02/24 18:28

التقت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم، اليوم الجمعة، أسقف إيبارشية الخرطوم وضواحيها نيافة الأنبا إيليا، بحضور سفير مصر لدى السودان أسامة شلتوت، في إطار التواصل والعلاقات الأخوية بين شعبي البلدين.

كما التقت الوزيرة بأعضاء البعثة الدبلوماسية ورؤساء المكاتب الفنية المصرية بالخرطوم بمنزل السفير، بحضور نائب السفير كريم أمين، والوزير مفوض عبد الستار الصاوي المستشار التجاري، ونائب القنصل طارق حسين، والمستشار العمالي أحمد يوسف، والقائم بأعمال المستشار الإعلامي أحمد أبو العلا.

وتناولت الوزيرة في حديثها مع أعضاء البعثة جهود وزارة الهجرة وخططها المستقبلية للتواصل مع المصريين العاملين بالخارج وتحسين أوضاعهم، بالتعاون مع الدول الموجودين بها، من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون.

وتشارك وزيرة الهجرة، خلال زيارتها للعاصمة السودانية التي تستمر حتى يوم الإثنين المقبل، في الجلسات العلمية لمؤتمر الخبراء والعلماء السودانيين بالخارج، الذي يعقد بالخرطوم على مدى ثلاثة أيام، كما تزور مدينة إفريقيا الإلكترونية.

ومن المقرر أن تلتقي وزيرة الهجرة أيضا وزراء الدولة بوزارات الخارجية والإعلام والتعاون الدولي والاستثمار، والأمين العام لمجلس الصداقة الشعبية بالسودان، كما تعقد لقاء مع عدد من المصريين المقيمين بالسودان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل