المحتوى الرئيسى

أمن سوهاج يكشف لغز العثور على جثه سيدة وسط القمامة في سوهاج | المصري اليوم

02/24 17:11

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة سيدة مقتولة وملقاة وسط أكوام القمامة منذ 5 أيام، بدائرة مركز أخميم، حيث تبين أن وراء الجريمة زوجها بسبب خلافات زوجية.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارا منذ 5 أيام من العميد محمد سامي عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بالعثور على جثة بناحية «عرب الأطاولة»، بدائرة المركز، لسيدة مجهولة الهوية، فانتقل العميدان خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة لسيدة فـي العقد الثالث من العمر ملقاة على الأرض وسط كمية من القمامة وملفوفة ببطانية ومربوطة بحبل، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

وكشفت تحريات العميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم على الصغير رئيس مباحث مركز أخميم، بإشراف العميد خالد الشاذلي مدير مباحث المديرية، أن المجني عليها تدعي «خيرية. ن. أ»، 45 سنة، عاملة بمستشفى سوهاج الجامعي، وتقيم بمدينة ناصر بدائرة قسم ثان سوهاج، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها «سمير. أ. م»، 34 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز جرجا، حيث قام بالتخلص منها أثناء تشاجره معها بسبب خلافاتهما الزوجية المتكررة، ونقلها داخل تروسيكل ملك أحد الأشخاص من دائرة مركز أخميم «لم يكن على علم بالواقعة».

وتمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهم ومالك التروسيكل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث إنه قام بخنقها بشال صوف ولفها داخل بطانية وتمت الاستعانة بالثاني لنقل الجثة، مدعياً أنها بقايا قماش وملابس بواسطة التروسيكل، مقابل مبلغ مالي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل