المحتوى الرئيسى

أوبرا وينفري: لم أندم على قرار عدم الإنجاب

02/24 16:06

على مدار العديد من السنوات، انشغلت الصحف والمواقع الأجنبية بأخبار الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، وكان لحياتها الشخصية والعائلية نصيب من الاهتمام.

وفي حديثها الأخير مع مجلة Good Housekeeping البريطانية، تحدثت وينفري البالغة من العمر 63 عامًا، عن عدم رغبتها في إنجاب أطفال، وتحقيقها حلم الأمومة بصورة مختلفة.

موضحة: "لم أرغب في الأطفال، ولا أعتقد أنني كنت سأصبح أم جيدة لهم، فلا أمتلك الصبر على مثل هذه الأمور، لدي صبر على الكلاب الصغار ولكن هذا أمر سريع ولا يحسب".

وتطرقت إلى الأكاديمية الخاصة بها التي تضم أكثر من 170 فتاة من بلاد أفريقية، وأن هذه التجربة منحتها شعور الأمومة بصورة مغايرة.

قائلة: "عندما كان الناس يضغطون على لأتزوج وأصبح أمًا، كنت أعرف أنني لست الشخص الذي سيندم على عدم الحصول على هذه الأشياء، لأني كنت أشعر أنني أم لجميع الأطفال في العالم".

وتابعت: "الحب لا يعرف الحدود، ولا يهم إذا كان الطفل خرج من رحمك أو وجدته وهو في عمر عامين أو 10 أو حتى 20 عامًا. فإذا كان الحب الذي بداخلك حقيقيًا والاهتمام الذي تقدمه نقي ولا يحمل مصالح، فهذا يكفي".

ولفتت إلى أنها عندما فكرت في الأكاديمية كانت تريد مساعدة الأخرين ولكن هم من تسببوا في سعادتها وفرحها، قائلة "أنهم منحوني أكثر مما أتخيل في حياتي".

هذه أوبرا وينفري (1) - ابنة غير شرعية وتحرش من الأقرباء في المراهقة وموت طفلها الرضيع.. لماذا لم تستسلم؟

أوبرا وينفري توضح كيف فقدت 20 كيلوجرام من وزنها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل