المحتوى الرئيسى

إمام بـ''أوقاف كفر الشيخ'' يحرر محضرًا بسبب ''ضربه بالحذاء'' أثناء خطبة الجمعة

02/24 18:25

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، إن إمام وخطيب مسجد النور الشيخ محمد خليل السيد أحمد، الواقع بنصف ثان قرية إبشان التابعة لإدارة أوقاف بيلا، حرر المحضر رقم 4/86 بتاريخ اليوم 24 / 2 / 2017، ضد المدعو "حازم م.ع"، وآخريدعى "إ.ع.أ" لقيام الأول بالتعدى على الثانى بالضرب بالحذاء أثناء خطبة الجمعة.

وكان مسجد النور بعزبة الحمراء بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، شهد وقوع مشاجرة بين شخصين، داخل المسجد أثناء إلقاء الإمام خطبة الجمعة، ما أدى إلى قيام إمام المسجد بقطع الخطبة، عقب حدوث حالة من الهرج والمرج داخل المسجد.

وأكد شهود عيان من المصلين من أهالى قرية إبشان أنهم فوجئوا بقيام الأول المحرر ضده البلاغ، ويقيم بنفس العزبة الواقع بها المسجد، بمطالبته إمام المسجد، بصوت مرتفع بالتوقف عن إلقاء الخطبة، مرة واحدة، محاولًا الاشتباك مع الثاني، لوجود خلافات قديمة بينهما، وأراد الأول تجددها داخل المسجد.

وأشار شهود العيان إلى أن إمام المسجد طالبه بالتوقف عما يردده، موجهًا له النصح احترامًا لخطبة الجمعة، وقدسية المسجد، واعدًا إياه، بعقد جلسة صلح بينهما، عقب الانتهاء من خطبة صلاة الجمعة، لإزالة الرواسب بينهما، فما كان من هذا الشخص إلا أنه ضرب بتوجيهات ونصائح إمام المسجد عرض الحائط، ووجه لنده السباب والشتائم، وأصر بتعديه عليه.

Comments

عاجل