المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية عن مشاكل المواطنين: هتابعها على "واتساب" - E3lam.Org

02/24 15:50

أكّد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، رغبته في وجود تواصل مستمر بينه وبين المواطنين، وخاصة في معرفة المشكلات والشكاوى الخاصة بهم.

أضاف “الشعراوي” خلال لقائه عدد من المواطنين، عقب تأديته صلاحة الجمعة بمسجد النصر الكبير بالمنصورة،  أنه سيعلن عن رقم “واتسآب”، لتلقي شكاوى المواطنين عليه، مؤكدًا أنه سيقوم بمتابعته بنفسه، قائلاً “لن أرد شاكي أو محتاج أو طالب مساعدة طالما كان صادقًا في شكواه.

تابع المحافظ، بعد أن التف عدد كبير من المصلين حوله، لتحيته وتهنئته بالمنصب، وتقديم بعض الشكاوي والرغبات له، أن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين الجادين، وأصحاب الشكاوي، والمظالم، على مدار الإسبوع وليس خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين فقط، ثم وجه “الشعراوي” حديثه للمواطنين، قائلًا “أنا جاي لكم، جاي للناس إللي عاوزني، وهأسمع لمشاكلكم كلها، ومكتبي مفتوح لكم، وسنحل جميع المشاكل بإذن الله طالما أنا قادر على حلها”.

ووجه عدد من المواطنين حديثهم للمحافظ، مؤكدين مساندتهم للمحافظة في موقفها الرافض لبيع أرض جامعة الدلتا، وطالبوه بعدم التفريط في الأرض باعتبارها ميراث الأجيال القادمة، فيما شكا أحد المواطنين من سوء حالة شارع بهاء الدين، خلف فرع مصر للطيران، وغرقه في مياه الصرف الصحي، فوجه المحافظ رئيس حى شرق المنصورة بفحص الشكوى، وحلها فورًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل