المحتوى الرئيسى

عودة ماسكيرانو لتدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو

02/24 15:52

شارك مدافع برشلونة، خافيير ماسكيرانو،الجمعة في مران الفريق بمنشآت مدينة جوان جامبر الرياضية، ولم يستبعد بعد من خوض المباراة المرتقبة يوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون

وكان ماسكيرانو قد عانى من إصابة في الفخذ الأيسر حرمته من خوض آخر 3 مباريات لـ"البلاوجرانا".

وشارك في المران أيضا، إضافة للاعبي الفريق الأول، كل من نيلي ومارتينيز وكاربونيل وأبيليدو من الفريق الرديف.

وحال تعافى ماسكيرانو بشكل نهائي من الإصابة قبل موقعة الروخيبلانكوس، سيكون فريق المدرب لويس إنريكي يعاني فقط من حالة إصابة واحدة بصفوفه، وهي للمدافع أليكس فيدال، الذي سيغيب لآخر الموسم بسبب إصابة قوية في الكاحل.

وستعود كتيبة البرسا للتدرب عصر السبت، وبعدها ستتوجه إلى مدريد، على أن يعقد إنريكي قبل المران مؤتمرا صحفيا حول اللقاء.

ويحتل برشلونة، حامل اللقب، وصافة الليجا برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة خلف ريال مدريد، لكن الملكي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وسقط النادي الملكي الأربعاء في مباراته المؤجلة أيضا أمام فالنسيا بهدفين لواحد، ليمنح البلاوجرانا فرصة لإحياء آماله في الفوز باللقب، لكن عليه أولا تخطي عقبة الروخيبلانكوس.

أما أتلتيكو صاحب الترتيب الرابع برصيد 45 نقطة، فيبحث عن انتصار يعيد إليه الأمل في مشوار الصعود بجدول الترتيب، بعد 3 انتصارات متتالية، وكذلك عن الانتقام من توديعه كأس الملك على يد برشلونة من الدور نصف النهائي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل