المحتوى الرئيسى

سالي عبد السلام تواجه التعليقات السلبية على صورها بالحجاب

02/24 14:13

دائما كانت تنشر المذيعة سالي عبد السلام صور لها وهي مرتديه الحجاب وتقف تدعي في أحد المساجد وتكتب بعض الأدعية الدينية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفترة الأخيرة توقفت سالي عن نشر هذه الصور، وأخيرا كشفت عن السبب، وقامت بنشر صورة جديدة لها وهي مرتديه الحجاب وكتبت لتوضح بعض الأمور.

وقالت سالي إنها لم تعد تنشر صور وأدعية أو حتى تذهب لتصلي وهي في العمل بسبب بعض التعليقات التي تأتي لها، بأن يقول البعض أن شكلها لا يوحي بأنها تصلي وتتقرب إلى الله.

وتابعت لتحكي أن أحد الشيوخ القريبين من قلبها اتصل بها وتحدث معها وقال لها إنه يجب عليها أن تستمر في نشر مثل هذه الصور فلا أحد يعلم من الممكن أن يكون هذا خير لأنها قدوة للبعض، لهذا وجهت رسالتها للجميع بألا يهتزوا ببعض التعليقات السبية التي تقال لنا حتى وإن كانت على سبيل المزاح.

بس انا تعبت..انا مبقتش اقول انا هقوم اصلى وبطلت اصلى فى الشغل حتى صورى وانا بصلى الجمعة اللى كنت بحبها مبقتش اتصورها وانا بشير دعاء وقت صلاة الفجر بقيت مش قادرة استظراف من حد! يا عم شكلها مش بيصلى خالص!! طب انت بتصلى؟؟! لا انا سفيت وخدت ذنوب واستظرفت وحتى الثواب اللى هى بتعمله بطلتها تعمله!!!!!!!!!!!! كلنا بنعمل كدة فى بعض غصب عننا بالهزار حتى!! ((((لما تجيلى مكالمة من اقرب علماء الدين لقلبى وواخد ثواب ٤ عمرات ليا ولأهلى بس ويقولى ارجوكى متبطليش تحطى صور وادعية و انشرى انك بتعملى كدة حتى لو شكلك وحياتك ايه! خليكى قدوة الناس بتحبك! ارجوكى متقوليش هيهزروا عليا ومبقتش احب الكلام ده!! كملى..ربنا يثبتك يا سالى انا مبسوط بيكى))))) دى عندى كفاية!! هزر و سف و استظرف بس افتكر ان غيرك هيبطل الثواب بسببك و العفو الكريم مش هيسامح فى حق العبد،اللهم ارزقنى بعبد مثلى واقضى لى حوائجى وسخر لى عبادك المخلصين ! #جمعةمباركة #جمعة_مباركة_معطرة_بذكر_الرحمن_وقراءة_سورة_الكهف_والصلاة_على_محمد_صل_الله_عليه_وسلم #جمعة_طيبة #يارب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل