المحتوى الرئيسى

ثورة مرتقبة في صفقات ريال مدريد

02/24 12:57

بات ريال مدريد على مقربة كبيرة من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نابولي في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 في دور الـ16، كما يحتل الفريق الملكي صدارة الدوري الإسباني.

وبعد قرار محكمة التحكيم الرياضية بالاكتفاء بعقوبة ريال مدريد بمنعه من شراء اللاعبين في الميركاتو الشتوي الماضي، سيكون الريال على موعد مع ميركاتو صيفي من مشتعل.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية اقتراب 5 لاعبي من مغادرة ملعب سانياجو بيرنابيو لإفساح المجال أمام تعاقد بطل أوروبا مع 5 أسماء جديدة.

ونستعرض فيما يلي سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لريال مدريد كما أوردت "ذا صن" كالأتي"

نجح ريال مدريد في التفوق على مانشستر سيتي بعدما تعاقد مع صانع الألعاب إيسكو في عام 2014، إلا أن مستقبل اللاعب الإسباني في البيرنابيو بات على مشارف النهاية، حيث يهدف نادي توتنهام في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وفي الوقت الذي ظن فيه الكثيرون أن ألفارو موراتا سيخلف كريم بنزيما في قيادة هجوم ريال مدريد، اعتمد زيدان بشكل أكبر على مهاجم الفرنسي هذا الموسم ليصبح موراتا على مقربة من مغادرة الريال في الوقت الذي يضع فيه سيلفيو بيرلسكوني المهاجم الإسباني على رأس أولوياته لجلبه إلى ميلان الموسم المقبل، وسيواجه ميلان منافسة شرسة من تشيلسي في حال غادر دييجو كوستا البلوز الصيف المقبل.

وبدوره لم يشارك خاميس رودريجز أساسيا مع ريال مدريد سوى 4 مباريات فقط هذا الموسم، ويبدو من المستبعد استمراره مع الريال لأبعد من الموسم الحالي، ونظرا لموهبة اللاعب الكولمبي الكبيرة وسعره المرتفع سيكون تشيلسي أقرب الأندية التي ستحظى بخدماته بعدما أعرب البلوز عن رغبته في التعاقد معه في شهر يناير الماضي.

وبدوره نجح الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في تقديم موسم جيد للغاية مع ريال مدريد، حتى رأى البعض أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما سيكون خليفة لوكا مودريتش في الفريق الملكي، ولكن في ظل رغبة الريال في التعاقد مع كوكبة من النجوم الصيف المقبل: ستكون حظوظ كوفاسيتش ضعيفة للغاية وستكون وجهته الأقرب هي الرحيل نحو ليفربول.

وأخيرا يبدو أن أقرب المراكز التي ستشهد تغييرات كبيرة في الصيف المقبل هي خط الهجوم، حيث ربطت العديد من التقارير الصحفية بين رحيل كريم بنزيما تجاه ريال مدريد مقابل انتقال الأوروجوياني إدينسون كافاني لصفوف الفريق الملكي.

ومن المنتظر أن يواجه سان جيرمان منافسة من أرسنال للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 29 عاما على الرغم من إشارة بعض التقارير إلى إتفاق سري بين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي لإتمام صفقة التبادل بين بنزيما وكافاني.

على الرغم من اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، إلا أن الريال سيوجه اهتمامه نحو حارس تشيلسي كورتوا الذي لا يزال يمتلك منزلا في مدريد وسيرحب كثيرا بالعودة من جديد إلى العاصمة الإسبانية من بوابة الريال هذه المرة.

ويسعى ريال مدريد إلى إيجاد البديل لمدافعه البرتغالي بيبي الذي اقترب كثيرا من الرحيل الصيف المقبل، حيث سيكون الخليفة الأقرب له مدافع مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي، وذلك بعد أن صرح وكيله بأن الريال مهتم بالتعاقد معه منذ أن كان لاعبا في فالنسيا.

ويحرص الريال أيضا في توجيه ضربة موجعة لغريمه برشلونة من خلال التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي والذي وصف بأنه خليفة تشافي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل