المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية: الحالات الإنسانية على رأس اهتماماتي

02/24 03:22

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أنه لابد أن يشعر المواطن بأننا نعمل من أجله وأن يشعر بالتغيير، مضيفا أن "أولوياتي السلع الغذائية والنظافة والإشغالات وإنارة الشوارع".

جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء، والتي استعرض فيها أسس وقواعد العمل خلال المرحلة المقبلة ووجه لرؤساء الوحدات بالتنبيه على أصحاب المحال التجارية بمسؤوليتهم عن نظافة الرصيف أو إشغاله، مشيرا إلى أنه على قدر العطاء والإنجازات يتم إسناد الاختصاصات، مضيفا: "الناس سيقفون معكم عندما يشعرون بوجودكم معهم وحرصكم على مصالحهم".

وشدد على أن الإيرادات مصدر لتنفيذ وتحقيق خدمات عامة هامة وضرورية تعود بالنفع على المواطنين والحفاظ على موارد الدولة قاعدة رئيسية للعمل ولن أتهاون مع إهدار المال العام.

وقال إن "الترقية والتصعيد حق مشروع لكم جميعا ولكن لها حيثيات وقواعد يحكمها الأداء"، وكلف رؤساء الوحدات المحلية بعرض تقرير شامل بكافة المشروعات الجاري تنفيذها والمحتمل إقامتها والممكن تنفيذها والعرض خلال أسبوع.

وشدد المحافظ على أن الحالات الإنسانية أولى اهتماماته قائلا: "نحن صوت من لا صوت له وأهل من لا أهل لديه وكلنا نعمل من أجل المواطن البسيط المستحق".

وأشار إلى أن القرارات الجريئة لا يستطيع أحد رفضها بشرط أن تكون مجردة وليست لأجل مصلحة شخصية، وأكد: "أنا معكم وبكم ونريد أن نقدم إنجازا على الأرض وأن نفتخر بما نقدمه أمام أنفسنا والجميع" وسيكون هناك مجلس تنفيذي مصغر بكل مركز.

Comments

عاجل