المحتوى الرئيسى

"ميدو" يحسم الجدل حول أزمة الحضري.. والأخير يرد - E3lam.Org

02/24 00:45

حسم أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق دجلة، الجدل حول رحيل عصام الحضري حارس مرمى فريقه، والذي غاب عن مباراة الأهلي بالدوري، بسبب أزمته مع الحارس الصاعد خالد وليد.

قال “ميدو” في تصريحات تليفزيونية على قناة “النهار رياضة” إن الحضري لاعب في نادي وادي دجلة وأخطأ وتم عقابه وتغريمه مالياً، لكنه مستمر مع الفريق، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني غرّم الحضري بقيمة أكبر من خالد وليد، نظراً لـ”كبر” الخطأ الذي ارتكبه.

من جانبه، اعتذر عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى، لرئيس النادى وزملائه فى الفريق، نافياً ما تردد عن اعتدائه على الحارس خالد وليد أو سبه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار”، الذى يقدمه الإعلامى مدحت شلبى” عبر فضائية “on sport”، أنه يحترم الفريق واللاعبين والمنظومة القائمة، لافتًا إلى أن ما حدث بالأمس، يحدث فى جميع أندية العالم ومجرد نرفزة ملعب، ولكن الأمر تحول بطريق بشعه.

وتابع قائلاً “أنا لاعب فقط لاغير، ولو صح ذلك فسيكون هذا إساءة لبلدى والفريق، واعتذر لرئيس النادى وزملائى عما بدر مني تجاه الحارس الثانى، وميدو لم يطلب منى الاعتذار للحارس خالد وليد، وأنا بحترم الصغير قبل الكبير”، لافتاً إلى أن هناك شخص فى الفريق حاول إشعال ما حدث أمس وتهويل الأمر.

واختتم “الحضري” حديثه قائلاً “ميدو عالمى وهو قائد الفريق وأنا وهو أصدقاء وأشكر رئيس النادى على توضيحه بالنسبة للبوست الأخير على الفيس بوك وحقيقة الغرامة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل