المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "سباعية" ليون وخروج توتنهام في أبرز لقطات دور الـ "32" من الدوري الأوروبي

02/24 00:48

إكتمل عدد المتأهلين لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد إنتهاء مباريات دور الـ32 اليوم، ويستعرض معكم "رياضة 24" نتائج مباريات اليوم من المسابقة:

تغلب فريق أولمبياكوس اليوناني على فريق عثمانلي سبورالتركي بثلاثة أهداف نظيفة، بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل دون أهداف، ليتأهل الفريق اليوناني لدور الـ16.

فيما تغلب أياكس الهولندي على ليجيا وارسوالبولندي بهدف مقابل لا شيء بعد تعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الذهاب، ليتأهل أياكس للدور القادم.

وأقصى فريق أبويل نيقوسيا القبرصي فريق أتلتيك بيلباو الإسباني بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع اللقائين.

وفاز فريق بشكتاش التركي على فريق هابويل بئر سبع الصهيوني بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب، فيما إنتهت مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف للفريق التركي.

وتأهل فريق أندرلخت البلجيكي على حساب فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي بعد فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسارته إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، الصعود بإحتساب هدفهم في مباراة العودة بهدفين بعد إنتهاء المبارتين بثلاثة أهداف لكلًا منهما.

وتغلب فريق ليون الفرنسي على فريق إي زد ألكمار الهولندي بنتيجة 11 هدف مقابل هدفين في مجموع اللقائين ليتأهل إلى الدور المقبل، حيث إنتهت مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح ليون، فيما إنتهت مباراة الإياب بسبعة أهداف مقابل هدف.

وتأهل فريق جينك البلجيكي على حساب فريق أسترا الروماني بعد نهاية اللقاء بفوز الفريق البلجيكي بهدف مقابل لا شيء، فيما إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لمثلهم.

وودع فريق لودوجوريتس البلغاري المسابقة على يد فريق كوبنهاجن الدانماركي بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتعادله دون أهداف في مباراة الإياب.

كما غادر فريق فيورنتينا الإيطالي بعد خسارته من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة، حيث فاز الفريق الإيطالي في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

وفاز فريق روستوف الروسي على فريق سبارتا براج التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع اللقائين، ليتأهل الفريق الروسي للدور القادم من المسابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل