المحتوى الرئيسى

على مدار 3 أيام.. انعقاد مؤتمر الجمعية العالمية لمرض "باركينسون" بـ"عين شمس"

02/23 23:34

ينعقد المؤتمر التعليمي الأول للجمعية العالمية لمرض "باركينسون" واضطرابات الحركة، على مدار 3 أيام (23 إلى 26 فبراير) بأحد فنادق التجمع الخامس ومستشفى عين شمس التخصصي.

يقام المؤتمر للمرة الأولى خارج أوروبا والأميريكيتين بالاشتراك مع عيادة اضطرابات الحركة بمستشفى جامعة عين شمس التخصصي .

ووقع اختيار الجمعية العالمية لمرض "باركينسون" واضطرابات الحركة، لجامعة عين شمس ممثلة في الفريق الطبي لعلاج وجراحات اضطرابات الحركة لتنظيم مثل هذا الحدث العلمي التعليمي الهام نظرًا لما حققته جامعة عين شمس من تقدم ملموس على المستويات المحلي والإقليمي والدولي في مجال تشخيص وتقييم وعلاج اضطرابات الحركة وكذلك في المجال البحثي و النشر الدولي.

ويشارك في البرنامج العلمي للمؤتمر كلا من: الدكتور يواكيم كراوس أستاذ جراحة المخ والأعصاب ورئيس الجمعية الدولية لجراحة المخ والأعصاب الوظيفية، والدكتور إلينا مورو أستاذ الأعصاب وخبير أمراض الحركة بجامعة جرينوبل، والدكتور يواكيم فيريرا رئيس برنامج التدريب بالجمعية العالمية لمرض باركينسون واضطرابات الحركة وأستاذ الأعصاب والصيدلة الإكلينية بجامعة لشبونة إلى جانب الخبرات المصرية من أساتذة الطب بجامعة عين شمس.

وتتمثل أهداف المؤتمر التعليمي الأول في التعريف بأمراض واضرابات الحركة أسبابا وتشخيصا وعرض التحديثات العلاجية وأحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال وهذا من خلال 31 محاضرة وجلسات مناقشة تفاعلية وورش عمل على الثلاثة أيام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل