المحتوى الرئيسى

رسمياً .. النهاية المؤسفة لقصة #رانييري التاريخية رفقة #ليستر_سيتي

02/23 23:48

أعلن نادي ليستر سيتي إقالة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب الفريق الكروي مساء اليوم الخميس ،نظير النتائج السيئة لحامل لقب البريميرليج في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

وأعلن النادي الإنجليزي الذي تحول من حامل لقب للبريميرليج بالموسم الماضي إلى فريق يصارع من أجل البقاء هذا الموسم وسط الكبار، بياناً رسمياً قرر فيه التخلي عن خدمات مدربه كلاوديو رانييري.

وأكد بأن النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي وضعت النادي في وضعية خطيرة للغاية وشعر مجلس إدارة النادي بكون الفريق بحاجة ماسة إلى التغيير على الرغم من صعوبة هذا القرار بإقالة المدرب الذي حصد لقب البريميرليج وصنع تاريخا لامعا للفريق بالموسم الماضي.

رانييري عانى كثيرا هذا الموسم وبالأخص في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مغاير لما فعله بالموسم الفائت ، حيث يحتل المرتبة السابعة عشر على سلم الترتيب برصيد 21 نقطة ( 5 إنتصارات ، 6 تعادلات ، 14 خسارة ) بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة من وسط 20 فريقا بالبطولة الإنجليزية.

هذا بالإضافة إلى خسارة رانييري الذي أختير مدرب العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعام 2016 ، مساء الأربعاء على يد مضيفه إشبيلية بهدفين لهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل