المحتوى الرئيسى

ميدو بعد الخسارة من الأهلي دفاعي بسيناريو وطالبت لاعبي بـ10 متر تقدم - الأهلي.كوم

02/23 22:54

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة عن خسارته من الأهلي بهدف نظيف "طالع تقرير اللقاء وشاهد الهدف"، ليؤكد على أنه لم يدافع الا بسيناريو كان يحاول منه الفوز على المارد الأحمر.

حيث قال ميدو بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه حاول أن يغلق المساحات على النادي الأهلي معتمداً على المحاولة لإحراز هدف بالشوط الأول على أن يدافع بقوة وهو ما حدث.

وأوضح المدير الفني أن دجلة صنع بعض الفرص بالشوط الأول والتي كان لابد أن يتم استغلالها، مضيفاً أنه كان يأمل احراز هدف ليلتزم دفاعياً بالشوط الثاني وبالتالي الخروج بفوز من اللقاء.

وأشار ميدو أنه فخور بلاعبيه بعد الأداء والالتزام التكتيكي داخل الملعب، ليؤكد على أن فريقه يعاني من غياب 6 أو 7 لاعبين ولكنه لا يفضل الحديث عن الغيابات لأنه مقتنع أن أي مدير فني عليه أن يعمل بالـ"قماشة" المتاحة له.

وأشار المدرب السابق للزمالك أنه طالب خط دفاعه بالتقدم 10 متر للأمام حتى يمنع الضغط المتوقع من النادي الأهلي عليه وهو ما حدث طوال أول 60 دقيقة قبل أن يبدأ المارد الأحمر في الضغط بقوة.

وبهذه الخسارة ظل وادي دجلة بالمركز الـ8 برصيد 25 نقطة، بينما ارتفع رصيد نقاط النادي الأهلي لـ52 نقطة محتلاً صدارة الدوري.

اول رد من حسام البدري علي المشادة مع أحمد حسام ميدو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل