المحتوى الرئيسى

هدف نادر يقود الأهلي لفوز جديد في الدوري المصري

02/23 22:58

أحرز البديل عمرو جمال هدفا نادرا قرب النهاية ليقود الأهلي للفوز على وادي دجلة 1-صفر ويواصل صدارته للدوري المصري الخميس. 

ولم يسجل عمرو جمال أي هدف للأهلي منذ 320 يوما، وتحديدا منذ هدفه في مرمى يانج أفريكانز التنزاني 9 أبريل العام الماضي بدوري أبطال أفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة من 20 مباراة بفارق 11 نقطة عن مصر للمقاصة ملاحقه المباشر الذي خاض مباراتين أقل، بينما ظل دجلة في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ومنح جمال الفوز لفريقه عندما ارتقى عاليا وحول تمريرة عرضية من التونسي علي معلول بضربة رأس في شباك خالد وليد حارس وادي دجلة قبل النهاية بعشر دقائق.

وحافظ حامل اللقب على سجله دون خسارة، إذ فاز في 16 مباراة وتعادل في 4، أخرها مع الإسماعيلي بدون أهداف في الجولة قبل الماضية.

وسيطر الأهلي على الشوط الأول وكان هجوما لكن بدون خطورة على مرمى دجلة الذي حرسه وليد في غياب المخضرم عصام الحضري المستبعد من خوض اللقاء بسبب شجار نشب بينه وبين وليد.

ولم يستغل محمد (ميدو) جابر تمريرة متقنة من معلول بعد مرور نصف ساعة من البداية لتضيع أول فرصة للأهلي، ورد محمد هلال بإهدار أهم فرصة لوادي دجلة بعد أن تلقى تمريرة من يوسف إبراهيم (أوباما) سددها هلال أعلى مرمى شريف إكرامي.

وألغى محمد فاروق حكم المباراة هدفا للأهلي في الدقيقة 32 بداعي تسلل النيجيري جونيور أجايي.

وكاد حسام عرفات أن يصل لشباك إكرامي بعد مرور ساعة من البداية عندما تقدم بالكرة وسددها قوية اصطدمت بالمدافع سعد سمير وغيرت الكرة اتجاهها إلى ركنية.

ورد القائم الأيمن لوادي دجلة ضربة رأس لجمال في الدقيقة 72 وسنحت فرصة للبديل الاخر عماد متعب فور نزوله في الدقيقة 74 سددها في جسد الحارس.

وفي مباراة اخرى تعادل أسوان 1-1 مع ضيفه بتروجيت بهدف جاء بنيران صديقة في الدقيقة الأخيرة بينما فاز طنطا على ضيفه سموحة 2-صفر بعد اصابة 3 لاعبين من الفريق الزائر.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل