المحتوى الرئيسى

السبت.. إطلاق خدمة استدعاء «التاكسي الأبيض» بالموبايل

02/23 21:12

- اشتراك شهري للعملاء.. و«كول سنتر» للإبلاغ عن أي سائق يتلاعب بالعداد

تطلق جمعية سائقى ومالكى التاكسى الأبيض منظومة تطوير التاكسى لتقديم خدمات أفضل للجمهور وتحسين أوضاع السيارات، خلال مؤتمر صحفى بأحد فنادق الجيزة، السبت، فى حضور عدد من نواب البرلمان ونائب عن محافظ القاهرة وممثل عن وزارة التضامن الاجتماعى.

وقال رئيس الجمعية محمود عبدالحميد، إنهم يسعون بكل قوة لحل المشكلات التى تواجه سائقى التاكسى، المتمثلة فى تسويات البنوك ومشاكل المنظومة منذ بدايتها عام 2008، وأضاف لـ«الشروق»: «المنظومة التى ستطلقها الجمعية تستهدف تقديم خدمات التاكسى بشكل مختلف للجمهور، من خلال تطبيق إلكترونى لطلب السيارة عبر الهواتف الذكية للتيسير على المواطنين، فضلا عن خدمة الاشتراك الشهرى للعملاء».

وأوضح أن المنظومة ستكون مرجعا للعميل يلجأ إليها فى حالة وجود أى مشكلة بالخدمة أو مضايقات وغيرها، إضافة إلى توفير موظفين «كول سنتر» وتدوين أرقام ساخنة على التاكسى الأبيض للإبلاغ عن أى سائق يتلاعب بالعداد أو يتعامل بشكل مسىء.

ونوه عبدالحميد إلى تقديم خدمات صيانة مخفضة للسائقين المنضمين إلى المنظومة، حيث تم التعاقد مع مركز أعطال لصيانة السيارات لتقديم خصومات تصل إلى 40% على جميع الصيانات، إضافة إلى زيادة دخل السائق من خلال إعلانات يتم التعاقد عليها، وتقديم خدمات التأمين الطبى للسائقين بالاتفاق مع إحدى الشركات كخطوة أولى للتأمين بشكل كامل على السائق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل