المحتوى الرئيسى

بعد انخفاض الدولار.. «هواوي» تطرح هاتفي «GR5» و«GR3» في مصر

02/23 20:28

خفضت شركة هواوي هواتفها الذكية في السوق المصري خلال الاسبوع الماضي بنسب تتراوح بين 10 و 18 % على خلفية انخفاض سعر الدولار في مصر، واعلنت الشركة عن أسعار منتجاتها الجديدة للمستهلكين على صفحاتها الرسمية.

وقامت الشركة بإطلاق نسختين جديدين كلياً من هواتفها الذكية GR5 2017 بتصميم جديد وكاميرا خلفية مزدوجة و GR3 2017 بتصميم زجاجي مزدوج، تحت شعار "ضاعف تجربتك"، لينضما الى عائلة هواتف هواوي الذكية ذات المواصفات القوية من الفئة السعرية المتوسطة.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي أقامته في مصر، أن الهتافان يأتيان بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات القوية للهواتف الراقية، والذي يتماشى مع متطلبات المستهلك، وذلك في إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية، موضحة ان سعر الهاتف GR3 يبلغ 3895 جنيه بينما يبلغ سعر هاتف GR5 4735 جنيه.

ينتمي هاتفي هواوي GR5 2017 وGR3 2017 إلى فئة الهواتف المتوسطة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهليك، ويأتي الهاتف هواوي GR5 2017 الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة لأول مرة في هاتف ذكي من الفئة السعرية المتوسطة، كما يأتي بتصميم معدني ومعالج قوي يمنح مستخدميه آداء سريع وعمر أطول للبطارية.

ويأتي هاتف هواوي GR3 2017 بتصميمه زجاجي مزود بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ومستشعر لقراءة البصمة زجاجي مزدوج جذاب بقياس 2.5D علي الوجهة الأمامية والخلفية من الهاتف، وهو مزود بقوة الكافية لتلبية احتيجات فئة مستخدمى الألعاب وفئة مستخدمين الأنترنت، بوجود بطارية ذو سعة كبيرة تدوم لفترات طويلة.

وقال جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: " تعد سلسلة هواتف GR Series أحد انجح الهواتف الذكية ومن الأعلى مبيعاً لدينا في السوق المصري، وذلك لما تحمله من تكنولوجيا مبتكرة بأسعار مناسبة، هذه الهواتف تلبي كل احتياجات المستهلك ومطالبهم اليومية، حيث يبحث المستهلكون عن هاتف متطور بتصميم جذاب وتكنولوجيا مبتكرة، ونحن نتطلع دائما إلى العمل وفقاً لأحدث تكنولوجيا وتصميم في هواتفنا الذكية".

وأضاف: " تهتم هواوي اهتماماً شديداً بهذه الفئة من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل نسبة كبيرة من السوق المحلي. حيث تسعى هواوي دائماً لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائها، وذلك عن طريق توفير هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة. وهذا هو نهج هواوي، جودة استثنائية وأفضل قيمة شرائية".

ويأتي هاتف GR5 2017 بتصميم معدني جذاب منحني الأطراف ومزود بكاميرا خلفية ثنائية العدسات، تتميز واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل والأخري بدقة 2 ميجا بيكسل، حيث تعمل العدستان سوياً لمنح المستخدمين (Dynamic Depth) لصور أكثر عمقاً، بالإضافة الى كاميرا أمامية بجودة 8 ميجا بيكسل وبزاوية رؤية عريضة قدرها 78 درجة ومزودة بأربع عدسات بلاستيكية.

ويحتوي هاتف GR5 2017 على معالج HiSilicon Kirin 655 ثماني النواه يعمل مع ذاكرة عشوائية من نوع DDR3 بحجم 3 جيجا بايت، بإمكانيات قوية تعمل علي تيسير خاصية المهام المتعددة (Multi-Tasking) بين التطبيقات ومنح المستخدمين تجربة استخدام فريدة، ويأتى بمعالج مساعد i5 الذي يقدم الدعم لتخفيض معدل استهلاك البطارية ويزود سرعة وكفاءة الهاتف بشكل عام.

ويعد الهاتف الرفيق الأمثل الذي يتمتع بسرعة الأداء والذي يُعتمد عليه طوال اليوم، مانحاً مستخدميه أطول فترة من الأداء القوي تدوم 36 ساعة من الأستخدام المتواصل، بواسطة بطارية كبيرة بسعة 3340 ميلي أمبير بتقنية متطورة لتوفير الطاقة وإطالة عمر البطارية. كما تم تزويد الهاتف بأحدث جيل من تقنية قارئ البصمة (Fingerprint 3.0)، الذي تم تطويره بالكامل بتقنية قراءة البصمة بزاوية 360 درجة، يمكن مستخدميه من فتح قفل الهاتف في 0.3 ثانية فقط.

ومن ناحية أخرى يأتي هاتف هواوي GR3 2017 بتصميم زجاجي مزدوج جذاب بقياس 2.5D علي الوجهة الأمامية والخلفية من الهاتف، مما يظهر الهاتف بحجم أكبر من حجمه الطبيعي. وقامت هواوي بتزويد الهاتف بالقوة الكافية لتلبية احتيجات فئة مستخدمى الألعاب وفئة مستخدمين الأنترنت، بوجود بطارية ذو سعة كبيرة تدوم لفترات طويلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل