المحتوى الرئيسى

تامر أمين: السيسي لا يجرؤ على بيع جزء من مصر - E3lam.Org

02/23 20:12

علّق الإعلامي تامر أمين، على ما تردد حول وجود مقترحات ومبادرات بشأن توطين الفلسطينيين في سيناء، وأن إسرائيل بدأت في توجيه ضربات عسكرية لسيناء، والدولة لم ترد.

قال “أمين” خلال حلقة اليوم، الخميس من برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه عبر فضائية “الحياة”، أنه رغم نفي الرئاسة لهذه الشائعات، إلا أن البعض مازال يشكك في الأمر، موضحًا أن هذا يمثل “حرب شائعات”، والتي قد تكون في كثير من الأحيان أخطر من الحرب النظامية العادية، لأنها غير ملموسة.

تابع أن الفلسطينيين “على رأسنا” كضيوف في مصر، لكن سيناء للمصريين، ولا يملك أي شخص أن يفرط في أرض مصر، قائلاً “لا النظام ولا السيسي يملك أو يجرؤ إنه يفرط في جزء من أرض مصر، ولا أي رئيس ولا أي حكومة يقدر يعمل ده، وإحنا كشعب لن نسمح بهذا تحت أي ظرف”.

في نفس السياق، أضح أن الهدف من هذه الشائعة، هو إظهار الرئيس عبد الفتاح السيسي وكأنه يبيع مصر، مثما فعل المعزول محمد مرسي، مضيفًا “عشان أثبتنا إن مرسي كان هيبيع مصر، فقالوا الشائعة دي، عشان يقولوا تشوفوا ما رئيسكم اهه قال هيبيع، لكن للأسف في ناس صدقت”، مشيرًا إلى أن الجيش المصري “وحش” ولن يتوقف عن الدفاع عن سيناء وتطهيرها من الإرهاب.

Comments

عاجل