المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بديل الحضري – خالد وليد "ابن إكرامي ".. جاريدو صعده مع الأهلي وصدفة نقلته دجلة

02/23 19:16

في أقل من 24 ساعة تبدلت حياة خالد وليد الحارس الثالث لوادي دجلة بعد أن تصدر المشهد الكروي يوم الأربعاء عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين عصام الحضري زميله وقائد منتخب مصر المخضرم.

الأزمة التي أبعدت عصام الحضري عن مباراة الأهلي ليخرج من القائمة بقرار تأديبي من ميدو المدير الفني لوادي دجلة هي نفسها التي جعلت خالد وليد حارسا أساسيا أمام الشياطين الحمر.

خالد وليد والذي احتفل قبل أيام بعيد ميلاده الثاني والعشرين، مرت مسيرته القصيرة بالكثير من الصدف لم تكن مباراة الأهلي هي البداية على الإطلاق.

استبعاد صالح.. تعرف على بدلاء الأهلي أمام دجلة التشكيل - السعيد وغالي أساسيان مع الأهلي ضد دجلة.. واستبعاد حجازي رئيس دجلة يعرض الحضري للبيع؟ وادي دجلة لـ في الجول: تغريم الحضري 300 ألف جنيه والحارس الثالث 50 ألف.. ولا نية لإيقافه خبر في الجول - استبعاد الحضري من مواجهة الأهلي بسبب "صفعة" في مران دجلة

ولنستعرض سويا مسيرة خالد وليد الذي يفتتح مسيرته في الدوري الممتاز كمحترف أمام الأهلي.

خالد وليد هو أحد خريجي قطاع الناشئين بالأهلي والذي انتقل إليه من نادي المعادي قبل سنوات، وظل يتدرج في القلعة الحمراء وصولا لفرق الشباب.

وتدرب خالد وليد من قبل على يد إكرامي مدرب حراس شباب الأهلي.

وسبق لخالد وليد وأن تم تصعيده للفريق الأول من قبل عام 2014 مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي وذلك لتعويض النقص في صفوف حراس المرمى.

كما قام بتصعيده مرة أخرى في معسكر الفريق التحضيري لموسم 2014-2015.

لكن مسيرة خالد وليد مع الفريق الأول لم تستمر كثيرا إذ اضطر الأهلي للاستغناء عنه العام الماضي بعد إلغاء مسابقة 1995 وأصبح الأحمر مضطرا لقيد 5 لاعبين فقط من هذه الفئة السنية هم: أحمد ربيع الشيخ - أحمد عبد الرسول ـــ محمد حمدي ــ محمد هاني ــ حسام جلال.

يقول إكرامي الكبير لـFilGoal.com عن خالد وليد "هو أحد أبنائي في حراسة المرمى وهو حارس موهوب وتدرب معي لمدة سنة ونصف تقريبا".

وأضاف "حارس صاحب إمكانيات طيبة وخامة جيدة، ولكن مباراة الأهلي ستحتاج بالطبع لتعامل خاص بخلاف فنياته".

وتابع "عندما تكون الحارس الثالث وفجأة تصبح أساسيا أمام الأهلي بعد أزمة مع الحارس الأساسي فإن ذلك يخلق حالة من التوتر والضغط العصبي".

وأردف وحش إفريقيا "أتمنى لخالد وليد التوفيق اليوم وبالطبع لنجلي شريف كذلك".

صدفة جعلته ينضم لوادي دجلة

وبعد الاستغناء عنه من قبل الأهلي عاد من جديد خالد وليد للتدرب مع ناديه السابق المعادي وبالصدفة شاهده نادر شوقي وكيل اللاعبين بإحدى المرات التي تواجد بها في النادي.

وانضم خالد وليد إلى صفوف وادي دجلة بعد أن اقتنع فكري صالح مدرب حراس المرمى بأهمية ضمه ليصبح حارسا للمستقبل بعد أن شارك في المعسكر الشتوي للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل