المحتوى الرئيسى

أجندة إخبارية ليوم الجمعة 24 فبراير

02/23 18:01

الإسكندرية.. تبدأ، فعاليات الدورة الثامنة لمعرض “ألكسا للتوظيف” الذي تنظمه جمعية الإسكندرية لإدارة الموارد البشرية، بمشاركة أكثر من 75 شركة وحوالي 25 ألف طالب وخريج من مختلف الجامعات المصرية .

القاهرة- الخرطوم.. تشارك وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم، في مؤتمر الخبراء والعلماء السودانيين بالخارج، الذي ينطلق بقاعة الصداقة بالخرطوم بمشاركة 250 عالما وخبيرا فى مختلف مجالات المعرفة.

القاهرة.. تبدأ في الواحدة صباحا أعمال إحلال وتجديد 7 فواصل أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاه من ما بعد الوصلة المعلقة بالحارة اليمنى اتجاه مدينة نصر، حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

القاهرة.. تنطلق فعاليات مبادرة (المتاحف لنا)، في قاعة السينما والمسرح بالمتحف القومي للحضارة المصرية، تحت رعاية وزارة الآثار.

القاهرة.. تنظم كلية التربية الفنية في الزمالك التابعة لجامعة حلوان، المهرجان الثاني للفنون، أمام مقر كلية التربية الفنية مرورا بشوارع عديدة بحي الزمالك.

القاهرة-لشبونة.. يشارك وفد برلماني جزائري مشترك من غرفتي البرلمان، في الدورة الـ 11 لاجتماعات اللجان الدائمة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة “بورتو” البرتغالية.

القاهرة.. تحيي فرقة “بلاك تيما” الفنية، في السادسة مساء، حفلا فنيا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى بالزمالك، كما تستضيف الساقية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا تحييه فرقة “اسكندريلا”، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

أسوان.. تنطلق فعاليات الماراثون الخيرى الدولي الذي ينظمه مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان، بمشاركة ألف متسابق من مصر وعدة دول.

سوهاج.. تنظم لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء بسوهاج، في التاسعة صباحا، ماراثون “جرى” داخل المحافظة ضمن فعاليات مبادرة اللجنة للتبرع لشراء جهاز تخطيط للعلاج الإشعاعى ثلاثى الأبعاد بقسم الأورام بمستشفى سوهاج الجامعى.

القاهرة.. يحيى الفنان يحيى خليل، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الصغير بدار الاوبرا المصرية.

الإسكندرية.. تحيي فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح سيد درويش.

القاهرة.. يستضيف مسرح الجمهورية، في الثامنة مساء، حفلا تحييه فرقة “الإنشاد الديني”، كما تقدم فرقة أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، عرض أوبرا “لاترافياتا”، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

دمنهور.. يستضيف مسرح أوبرا دمنهور، في الثامنة مساء، حفل مركز تنمية المواهب.

بورسعيد.. تختتم، فعاليات، المؤتمر الدولي الذي ينظمه قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة المنصورة بفندق (مصر ترافيل) ببورسعيد.

القاهرة.. تقيم مكتبة مصر الجديدة العامة، في السادسة مساء، ندوة بعنوان “الانعكاس ظاهرة علمية وأداة تشكيلية” تتحدث خلالها الفنانة التشكيلية أماني سعد عبدالهادي.

القاهرة.. تعقد دار نهضة مصر للنشر، في السابعة مساء، حفل توقيع ومناقشة ديوان “شبرا مصر” للدكتور مدحت العدل، بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يلتقي فريق سموحة للكرة الطائرة، مع بتروجيت، في بطولة كأس مصر للكرة الطائرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل