المحتوى الرئيسى

هواوي تعلن عن كاميرا 360 درجة خاصة بالهواتف الذكية

02/23 17:35

أعلنت هواوي عن كاميرا "هونور في أر" Honor VR، وهي عبارة عن ملحق لكاميرا 360 درجة مخصصة للهواتف الذكية. وقد أعلنت هواوي أن الكاميرا الجديدة قد تم تطويرها بالتعاون مع "إنستا 360" Insta360.

وتدعم الكاميرا الجديدة من هواوي التصوير الفوتوغرافي بزاوية 360 درجة وبدقة تصوير وقوة عرض 3K، كما يمكنها أن تصور وتعرض عرض حي عبر البث المباشر. كما يمكن للمستخدم أن يحفظ ويشارك مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها عبر الكاميرا بواسطة تطبيق خاص تم تطويره بواسطة Insta360.

وكاميرا Honor VR تختلف عن الكاميرا المشابهة التي أطلقتها إل جي مع إعلانها عن LG G5، وسامسونج أيضاً التي أعلنت عن الكاميرا الخاصة بها العام الماضي، حيث لا تحتاج كاميرات الشركتين الكوريتين إلى الشبك المباشر بالهواتف الذكية، وهو ما يختلف مع كاميرا هواوي على ما يبدو، حيث يظهر من الصور التي طرحتها الشركة أن الكاميرا عبارة عن ملحق يجب شبكه وتوصيله مباشرة بالهاتف.

ولم تعلن هواوي عن المزيد من التفاصيل حول الكاميرا الجديدة Honor VR، فلا نعلم شئ حتى الآن عن سعرها المتوقع أو موعد طرحها الرسمي، كما لا نعرف ما إن كانت ستعمل على كافة الهواتف الذكية أم أنها خاصة بهواتفها فقط، ولكن ومع قرب انطلاق المؤتمر العالمي للهواتف MWC الأسبوع القادم من برشلونة في إسبانيا، نتوقع أن تعلن هواوي عن مزيد من التفاصيل حول الكاميرا الجديدة.

إل جي تبدأ حملتها الدعائية لهاتف LG G6

سامسونج تعيد فتح ملف نوت 7 وتفكر في إعادة بيعه

السيلفي ثلاثي الأبعاد تقنية قد نراها في آيفون 8

سامسونج تؤكد تصورنا لهاتف جالاكسي إس 8 بهذه الطريقة

Oppo تنوي إبهار العالم في MWC بهاتف جديد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل