المحتوى الرئيسى

مالك دجلة يضع الحضري فى قائمة الأغرب بالعالم (صور )

02/23 16:58

كتب - محمد يسري مرشد:

أثار رد فعل ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة تجاه حارس الفريق عصام الحضرى الجدل بعدما قرر بيعه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" .

وكان الحضرى قد تسبب فى أزمه بعد ما تعدي على زميله فى الفريق خالد وليد فى مران الفريق الأصفر عشية مواجهة الأهلي بالدورى قبل أن يتراشق مع أحمد حسام " ميدو" المدير الفنى لدجلة ليقرر الأخير استبعاده من معكسر الفريق وتغريمه وايقافه وتحويله للتحقيق.

ونشر سامي نشر صورة لعصام الحضري في إعلانه على الإنترنت وعلق عليها بأن الحارس معروض للبيع ويمكنه الانتقال إلى الدوري الأمريكي والدوريات الاسكندنافية في الوقت الحالي، ثم عدد ميزات الحارس.

تصرف سامي غير المسبوق محلياً وعالمياً وضع الحضرى ضمن قائمة الأغرب مبيعاً عبر الإنترنت والفيس بوك تحديداً وتضم القائمة:

 قريية صغير بمقاطعة هومبولت بولاية كاليفورنيا هجرها سكانها بسبب سوء الأحوال الإقتصادية وتم عرضها للبيع عبر موقع  eBay الشهير.

من أغرب ما بيع عبر موقع eBay ، شخص عرض نفسه كصديق لمدة عام ووضع المقابل المادي لهذه الصداقة .

هذه المرة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عبر خدمة Marketplace كان اغرب المعروض للبيع  قنافد صغيرة بسعر 50 دولارا للواحد.

 أحد المستخدمين لموقع eBay أدعي امتلاكه لأسنان الرحالة الإيطالي كريستوفر كولومبوس مكتشف قار أمريكا الشمالية على الرغم من رحيله عن العالم منذ أكثر من 500 عاماً.

حصل أحد معجبي ملك موسيقى البوب ألفيس بريسلي على كوب الماء الذى شرب منه النجم الشهير كتذكار من حفلة حضرها له عام 1977 لينجح فى بيعها ب 455 دولار.

6- جهاز رصد سفن الفضاء

يزعم من عرض هذا الجهاز للبيع بأنه يستطيع رصد ومراقبة الكائنات الفضائية وسعره يبلغ 88 دولار فقط.

نجح شاب مصرى فى بيع العملة المعدنية للجنيه المصري علي موقع أمازون الشهير بعد عدد مزاياه وتصدر الملك الفرعوني توت عنخ أمون صورة الإعلام وبالفعل تم بيعه بـ " 28.98 دولار أميركي " اى ما يعادل 474 جنيه الأن.

بعد ارتفاع اسعار السجائر عرض أحد المصريين على موقع - دوبيزل - أوليكس حاليا  3 سجائر بسعر 1800 جنيه مصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل