المحتوى الرئيسى

روتانا ترد على اتهامات بلقيس فتحي

02/23 16:50

أعلنت المطربة اليمنية بلقيس فتحي منذ قرابة شهر ونصف عن انفصالها التام عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وبعد فترة كشفت عن أسباب انفصالها عن الشركة وقالت إنه لا توجد كيمياء بينهما وأنها لم تكن في قائمة الاولويات لديهم وهناك معاناة بينهما طوال الفترة الماضية.

وأشارت بلقيس إلى أن الألبوم الأول والثاني من إنتاجها إلى جانب جميع أغنياتها المصورة مشددة على أن من يعترض على ذلك يلجأ للقضاء.

كما طلبت من برنامج "ET بالعربي" أن يوجه سؤالا إلى سالم الهندي وهو لماذا تركتهم بلقيس بعد إعلان شركة "روتانا" عن لائحة المشاركين في حفلات "فبراير الكويت" لعام 2017، وأشارت بلقيس إلى أن السبب هو حدوث "فبركة".

وبالفعل وجه البرنامج سؤالا إلى سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" وقال إنه كان من الممكن أن تشارك بلقيس في حفلات مهرجان الكويت العام المقبل كما أنها شاركت العام الماضي وما قبله أيضا.

وعن حدوث "فبركة" في إختيار الفنانين المشاركين في المهرجان كما صرحت بلقيس من قبل، قال سالم الهندي إن هناك لائحة تقدم ويتم الموافقة عليها ويتم النظر إليها من جميع الجوانب وهناك عدة عوامل في الإختيار.

كما رد سالم على تصريحات بلقيس وهى أن ألبوماتها الغنائية من إنتاجها، ووضح طبيعة مساهمة شركة "روتانا" قائلا إن المساهمة جاءت في التوزيع والدعايا، وإذا أرادت أن تلجأ للقضاء تفعل ذلك.

بلقيس فتحي توضح أسباب انفصالها عن شركة "روتانا".. فبركة تحدث!

بلقيس تعلن انفصالها عن شركة "روتانا"

هكذا تصرفت "روتانا" بعد نفاذ تذاكر حفل إليسا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل