المحتوى الرئيسى

داليا البحيري تدخل "الحرملك" - E3lam.Org

02/23 18:25

بدأت المخرجة بتول عرفة في تصوير حلقات برنامج “الحرملك – همس الأسرار” للفنانة داليا البحيري، وذلك في أحد البيوت الأثرية في منطقة القاهرة القديمة.

وأكّدت بتول عرفة أن فكرة البرنامج جديدة ومختلفة، واستغرقوا وقتًا طويلًا في الإعداد والتحضير لها، للوقوف على أدق التفاصيل التي تتيح تقديم محتوى برامجي في قالب حواري مميز، يجمع بين المتعة والفكر قدر الإمكان.

وحول التصوير في أحد البيوت الأثرية، قالت “بتول” إن عنصر الإبهار عامل أساسي في حلقات البرنامج، ونسعى لقدر كبير من المصداقية ليس فقط من خلال اختيار “اللوكيشن”، ولكن عبر تصميم وتنفيذ ديكورات وأزياء لها طابع تراثي جذاب، وهو أمر مكلف مادياً بقدر كبير، ولكننا نعمل في إطار ميزانية ضخمة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، موضحةً أنها تتوقع أن الجمهور سيلمس الاختلاف في شكل ومحتوى “الحرملك” عن أي برامج منوعات سابقة.

في نفس السياق، كشفت المخرجة عن أن حلقات البرنامج ستشهد استضافة عدد كبير من نجمات الوطن العربي في جميع المجالات، سواء فنية أو ثقافية أو إعلامية أو سياسية.

برنامج “الحرملك – همس الأسرار” هو العمل الأول الذي تتعاون فيه بتول عرفة وداليا البحيري رغم الصداقة التي تجمع بينهما خلال الفترة الماضية، وعن ذلك التعاون قالت بتول: “لا أخفي سعادتي بالتعامل مع داليا البحيري، خاصة وأنها شخصية رائعة على كل المستويات إنسانياً وعملياً، وتملك قدر كبير من الالتزام والانضباط والاهتمام بالتفاصيل وهو ما ينعكس على الناتج النهائي للعمل”.

يُذكر أن برنامج “الحرملك” من فكرة وإعداد محمد عبد الجليل وخيري الكمار ومهدي فتحي، ويشارك في الإعداد خالد فرج ومحمود الرفاعي.

Comments

عاجل