المحتوى الرئيسى

السجن 10 سنوات لـ4 في إصابة طفل والشروع في قتل موظف بنجع حمادي | النجعاوية

02/23 15:25

الرئيسيه » حوادث » السجن 10 سنوات لـ4 في إصابة طفل والشروع في قتل موظف بنجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد فهمي، وعضوية المستشارين محمود عبدالسلام، وهيثم حسن، وأمانة سر عبداللطيف عبدالحميد، وأشرف جعفر، وأسامة الأمير، 4 متهمين بالسجن 10 سنوات وغرامة تراوحت ما بين 5 آلاف و10 آلاف جنيه، في قضية إصابة طفل والشروع في قتل موظف، بالغربي السلامية في نجع حمادي.

تعود أحداث القضية إلى 16 يونيو 2015، عندما وجهت النيابة العامة بنجع حمادي، لكل من وائل.ز.ا، محمد.ل.ا، طارق.ع.م، أحمد.ع.م، تهمة الشروع في قتل عبدالحميد عبدالمعز صديق، موظف بالألومنيوم، وإصابة الطفل إبراهيم رمضان إبراهيم، بطلقات نارية، كما وجهت النيابة للمتهم الأول والثاني حيازة أسلحة غير مرخصة وطلقات نارية.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمين حاولوا قتل المجني عليه الأول، بسبب خلافات مع نجل عمه، وأصابوا الطفل أثناء تواجده في مسرح الجريمة.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 1962 لسنة 2016 جنايات نجع حمادي، المقيدة برقم 1623 لسنة 2016 كلي قنا، إلى النيابة العامة، التي أحالتها إلى محكمة الجنايات، وقضت في جلستها بحضور المتهم الأخير فقط، بالسجن 10 سنوات لجميع المتهمين، وغرامة 10 آلاف جنيه للمتهم الأول و5 آلاف جنيه لباقي المتهمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل