المحتوى الرئيسى

مؤسسة «ليو ميسي» تعلن علاج 3 آلاف حالة حول العالم من فيروس «سي» مجانًا

02/23 15:03

أطلقت شركة برايم فارما شراكتها مع مؤسسة ليو ميسي و حملة "Tour n’ CURE" للسياحة العلاجية لتعظيم كافة جهودهما من أجل الحد من انتشار مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" عالميًا.

و يسعى ميسى والمشاركين في الحملة، جعل العالم مكانًا أفضل، عبر القضاء على مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، فضلًا عن مساهمة ميسي والمؤسسة الخاصة به بالعمل من أجل تخليص العالم من هذا المرض، و تخطي عقبة قائمة الانتظار الطويلة للحصول على العلاج والحد من التكاليف الهائلة التي يتكبدها المريض.

و أعلنت مؤسسة ليو ميسي فى بيان لها اليوم، القيام برعاية وعلاج نحو 3 آلاف حالة مرضية حول العالم كبداية، كما تسعى لقيادة كل المهتمين بعلاج هذا المرض حول العالم من القادرين والمؤثرين في العالم لإيقاف قوائم الانتظار الطويلة للعلاج من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، موضحة أنه لا يجب أن ينتظر المريض طويلًا للحصول على العلاج خاصة إذا كان العلاج متوفرًا بالفعل.

وبدأت حملة إنسانية عالمية تحت اسم "Tour n’ Cure" في مصر للاستفادة من اختبارات وتجارب وخبرات الأطباء المصريين في التعامل مع المرض اللعين، كمشروع للتخلص من المرض نهائيًا في مصر والعالم أيضًا، كما تمكنت الحملة من علاج نحو 850 ألف حالة في عام واحد.

وكان قد حضر اللاعب ونجم كرة القدم الأسطوري ليو ميسي، إلى مصر في زيارة للعاصمة القاهرة الثلاثاء الماضى، باعتباره ممثلا "لمؤسسة ليو ميسي"، ليعلن انضمام مؤسسته إلى حملة "Tour'N Cure"، العالمية والتي تهدف إلى مساعدة العالم فى الحد من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، حيث يقدر عدد المصابين بهذا المرض نحو (160) مليون شخص حول العالم، وسيقوم ميسي بدعم الحمله بدوره العالمي كسفيرًا لها للمساهمة في هذا العمل النبيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل