المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يتفقد المصابين في حادث سير

02/23 14:39

أصيب 13 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وقع اليوم الخميس بالكيلو 42 على طريق قنا/ سفاجا، بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها.

وأوضح عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عقب زيارته لمصابي الحادث، إن 13 حالة أصيبت وتم نقلهم جميعًا لمستشفى قنا العام لإجراء الإسعافات والفحوصات والأشعة اللازمة، وتم خروج كل الحالات عدا حالة واحدة يجري عمل الفحوصات لها، ووصفت حالتها بالمستقرة وأنها ستخرج خلال الساعات القلية القادمة.

من ناحية أخرى قام المحافظ بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمحطة تسمين العجول الفريزيان رقم 3 بقرية المراشدة بمركز الوقف والتابعة لمشروعات الأمن الغذائي للمحافظة، كما تابع الأعمال الإنشائية التي تجري بمبنى الوحدة المحلية للمراشدة، ورافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن المحطة تقع على مساحة 10 أفدنة، وتتكون من 5 عنابر وتستوعب حوالي 500 رأس من العجول واطمئن على توافر جميع مستلزمات الإنتاج ومكونات الأعلاف والأدوية، وأعطى تعليماته بالاهتمام بالرعاية البيطرية لتحقيق أفضل معدلات في الأداء، مما يضمن الوصول إلى معدلات إنتاج عالية الجودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل