المحتوى الرئيسى

ضبط 5 سيارات مُحملة بالأسلحة وسط زراعات الموز في «البلابيش» | النجعاوية

02/23 11:41

الرئيسيه » حوادث » ضبط 5 سيارات مُحملة بالأسلحة وسط زراعات الموز في «البلابيش»

أعلنت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية واصلت ضرباتها الأمنية الناجحة تجاه البؤر الإجرامية في مراكز سوهاج، في الحملة التي بدأتها منذ أيام بقرية الشيخ إمبادر التابعة لقرية البلابيش بمركز دار السلام بسوهاج.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم ضبط 42 قطعة سلاح ناري، عبارة عن رشاش، 8 بنادق آلية، 16 بندقية خرطوش، و14 فرد محلي، وجرينوف،  و5 سيارات تستخدم في ارتكاب الجرائم، ودراجة نارية بدون لوحات، وإزالة عقار بدون ترخيص خاص بأحد العناصر الإجرامية، وتنفيذ 1250حكم قضائي.

وكانت الوزارة، أعلنت في بيان لها أول أمس الثلاثاء، أن حملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية بقرية ” البلابيش  قبلي” بدار السلام بسوهاج، تمكنت من ضبط 74 قطعة سلاح بينهم 2 رشاش جرينوف، و84 محكومًا عليهم في قضايا جنائية، وتنفيذ ألفين و409 أحكام قضائية.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج دفعت بـ30 مدرعة و35 مجموعة قتالية إلى نجع الشيخ إمبادر بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام، لاستهداف أطراف الخصومات الثأرية وتجار الأسلحة النارية والذخائر وحائزيها، في حملة مكبرة.

وفي سياق موازٍ، تعزز الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، من تواجدها على المناطق الحدودية بين قنا وسوهاج، خاصة على الطريق الصحراوية والزراعية وكمين “الخزان” ومنطقة الشيخ العريان، لمنع دخول الهاربين حدود محافظة قنا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل