المحتوى الرئيسى

الأجهزة الأمنية تكشف لغز محاولة قتل جواهرجي الإسكندرية

02/23 11:30

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية فى كشف غموض قيام مجهول بالتعدى على جواهرجى بالضرب ومحاولة قتله إلا أنها باءت بالفشل؛ حيث تبين أن وراء مرتكبي الواقعة عاطل قام بايهام صاحب المحل بشراء خاتم، وأثناء عرض المجنى عليه تشكيلة من الخواتم حاول سرقتها إلا أنه فشل فقام بالتعدي على الجواهرجى بالضرب وفر هاربًا.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بإبلاغ قسم شرطة مينا البصل من صاحب محل مصوغات بشارع المكس دائرة القسم بأنه أثناء تواجده بمحله حضر إليه أحد الأشخاص، وطلب منه شراء خاتم ذهب وأثناء قيامه بعرض بعض الخواتم عليه قام بدفعه وفر هاربًا دون حدوث إصابات، ولم يتمكن من سرقة أي متعلقات من المحل.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي تبين أن وراء مرتكبى الواقعة المتهم "إيهاب"، 20 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة العرب محافظة بورسعيد، والسابق إتهامه في 4 قضايا "سرقة مسكن سرقة متجر – مخدرات – سلاح بدون ترخيص" أخرهم القضية جنح قسم شرطة الشرق بأمن بورسعيد "سرقة مسكن".

تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه تم إحالته للنيابة، وبمواجهته اعترف بمحاولة سرقة الخواتم إلا أن المجني عليه قام بدفعه قام المتهم بالتعدى عليه بالضرب وفر هاربا خشية من ضبطه.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل