المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. شيرين تصالح عمرو دياب بأغنية على الهواء

02/23 11:30

قدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أغنية "لو كان يرضيك"، للفنان عمرو دياب، خلال برنامجها "شيري استوديو"، المذاع على قناة "دي إم سي"، وهو ما بدا محاولة للصلح بينهما عقب الأزمة التي أثارتها شيرين مؤخراً. 

ولفنان محمد فؤاد، الذي حل ضيفاً علي البرنامج الذي تقدمه شيرين، "هطلب منك طلب، ممكن تعيدي أغانينا كلها بصوتك، سواء أنا أو غيري) فبادرت سريعا بتقديم أغنية عمرو دياب "لو كان يرضيك".

وعلق الفنان محمد فؤاد، خلال حواره في نفس البرنامج،: "شوفي بقى عمرو دياب هينبسط منك".

واعتبر المشاهدون أن شيرين تحاول مصالحة عمرو دياب على الهواء، بعد أن فشل الاعتذار الذي قدمته عقب الأزمة مباشرة، في إصلاح الأمور بينهما.

وانتشر، قبل أكثر من شهر، مقطع فيديو بشكل واسع يظهر شيرين عبدالوهاب وهي تقاطع تامر حسني أثناء غنائه في حفل زفاف الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش، قائلة: "بس تخيلوا إن أنا وأصالة معازيم في الفرح.. وتامر حسني ومحمد حماقي جايين يغنّوا.. أنا مابقللش (لا أقلل) من تامر حسني ولا حماقي؛ لأن هم دول اللي في مصر دلوقتي (الآن).. لكن التاني ده خلاص راحت عليه وكبر في السن"، في إشارة على ما يبدو لعمرو دياب، ليقاطعها عمرو يوسف: "كده الفرح هيبوظ يا شيرين"، وسط ضحكات صاخبة منها.

وتعرضت شيرين لهجوم حاد من جمهور دياب، قدمت على إثرة اعتذاراً صريحاً عما اعتبره محبو المطرب المصري إساءة منها في حقه.

وقالت شيرين، في تسجيل صوتي انتشر لها عبر مواقع التواصل، إنها تعتذر عن أي إساءة صدرت منها في حق أي شخص ولكنها كانت تحضر حفلاً خاصاً وكانت مبسوطة بعض الشيء ولم تكن تقصد أية إساءة لأي شخص، وأنها حينما تظهر على التلفزيون تعطي كل شخص حقه ولا تسيء لأحد، مشددة على أنها شخصية انطوائية ولا تخرج من بيتها وأنها حزينة لأنها حينما خرجت حدث ما حدث.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل