المحتوى الرئيسى

وادي دجلة يعرض الحضري للبيع - E3lam.Org

02/23 09:40

أعلن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عن عرض عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة والمنتخب المصري للبيع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

قام سامي بنشر صورة لعصام الحضري في إعلان على الإنترنت، وعلق عليها “بأن الحارس متاح للبيع والانتقال إلى الدوري الأمريكي أو الدوريات الأسكندنافية، وأنه قادر على اللعب لمدة موسمين قادمين بأفضل مستوى”، بالإضافة لعرض بعض مزايا الحضري داخل الإعلان.

يأتي هذا القرار بعد قيام الحضري بصفع زميله خالد وليد الحارس البديل خلال تدريبات وادي دجلة استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري، مما أدى إلى تدخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الذي اتخذ قرارا باستبعاد الحضري من قائمة المباراة، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ  300 ألف جنيه وفقا للائحة.

ثم عاد ووضح رئيس وادي دجلة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب “بأنه لا يقصد بهذا الإعلان الإساءة للحضري فهو صديقه بل يحاول مساعدته على الاستمرار في الملاعب لصالح منتخب مصر، بصرف النظر عما حدث.”

يذكر أن نادي وادي دجلة يستعد لمواجهة الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري العام المصري، والتي من المقرر لها مساء اليوم الخميس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل