المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ليندمان يوضح تفاصيل مشروعه لتطوير ناشئي الأهلي "1000 لمسة للكرة"

02/23 02:27

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع الشركة المسؤولة عن أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي على مشروع لتطوير مستوى لاعبي ومدربي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وقال مايكل ليندمان مخطط أحمال الأهلي السابق: "رئيس النادي الأهلي أبدى ترحيبًا كبيرًا بالفكرة، لا نريد إدارة المشروع، بل المساهمة في إعداد مدربين جيدين، وإفراز أفضل العناصر الشابة للفريق الأول".

وأوضح: "هذا المشروع يستهدف الناشئين بمجرد بلوغهم 6 أو 8 سنوات .. لقد سافرت إلى البوسنة، لمتابعة تدريبات لنفس المرحلة العمرية، وجدت المدربين يعلمون الأطفال كيفية التسديد على المرمى من خلال طابور طويل".

ليندمان يكشف - 4 لاعبين بالأهلي لديهم عقلية لويس سواريز ليندمان: أزمة يول مع إكرامي كانت رسالة للفريق ككل ليندمان يكشف النصيحة التي أنهت أزمة حسين السيد البدنية حوار - ليندمان: الأهلي الأفضل في مصر الآن.. ولن نعمل في إفريقيا لهذا السبب

واستدرك: "إلا أننا في أياكس أمستردام، نحب اللاعب الذي يلمس الكرة 1000 مرة في التدريب، بحيث يبلغ معدل احتفاظ كل طفل بالكرة إلى ساعة كاملة".

وواصل: "في هولندا نلعب خلال التدريب مباريات بين فريقين 4 ضد 4 وليس 11 ضد 11 لمنح كل لاعب فرصة لمس الكرة أكبر عدد ممكن من المرات، ثم يتطور العدد إلى 5 ضد 5 ثم 6 ضد 6 وهكذا، كلما زاد عمر الناشيء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل