المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ليندمان: 4 لاعبين بالأهلي لديهم عقلية لويس سواريز

02/23 02:18

قال مايكل ليندمان مخطط الأحمال بالجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة مارتن يول، إن هناك 4 لاعبين بصفوف الفريق، لديهم نفس عقلية لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.

وأوضح ليندمان خلال استضافته بقناة "صدى البلد": "عملت مع سواريز بصفوف أياكس أمستردام، فهو لاعب لا يحب تدريبات اللياقة، أو إجراء عمليات الإحماء قبل اللقاء، كان يبدي غضبه الشديد بعد دقيقة واحدة فقط".

وأضاف: "لقد كان يحب إجراء تدريبات الجيم بمفرده وعلى طريقته بعد ساعة من انصراف زملائه، تفهمت الأمر في البداية، وكنت أنتظر معه، رغم إصرار بعض المدربين على تنفيذ هذه التدريبات بشكل جماعي".

ليندمان: أزمة يول مع إكرامي كانت رسالة للفريق ككل ليندمان يكشف النصيحة التي أنهت أزمة حسين السيد البدنية الأهلي ودجلة - مواجهة أولى بين البدري وميدو.. صراع الصدارة وتحدي استبعاد الحضري حوار - ليندمان: الأهلي الأفضل في مصر الآن.. ولن نعمل في إفريقيا لهذا السبب

وأضاف: "بعض المدربين يغضبون من هذه الطريقة، ولكنه الأمر مرتبط بعوامل نفسية للاعب، ولكن بمجرد بداية تدريبات الكرة، نجد لويس سواريز متحمسًا للغاية، ويلعب بقوة من أجل إحراز الأهداف".

وواصل: "في بداية عملي بالأهلي، وجدت هذه العقلية في بعض اللاعبين مثل حسام عاشور وعبد الله السعيد، إلا أنه مع مرور الوقت، بات يؤديان التدريبات بكل جدية واحترافية شديدة".

واستطرد: "كذلك وليد سليمان ومؤمن زكريا، كان يبدو عليهم بعض الشكوى من تدريبات الجيم، طبيعة أجسادهم هزيلة، ويتغلبون على ذلك بالتمركز الصحيح، كان من الممكن أن نتشاجر سويًا، ولكن بعد 5 دقائق، يزول الخلاف، واتبادل الضحك مع اللاعبين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل