المحتوى الرئيسى
16 تصريحا لخالد زكي في . وندمت لرفضي هذا العمل">

16 تصريحا لخالد زكي في "الستات ما يعرفوش يكدبوا": هذه أسباب نجاح زواجي 47 عاما>. وندمت لرفضي هذا العمل

02/23 02:12

حل الممثل خالد زكي، الأربعاء 22 فبراير، ضيفا على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، وسهير جودة، ويعرض على قناة CBC.

موقع FilFan.com يقدم 16 تصريحا لخالد زكي في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا":

- انتهيت من تصوير فيلم "ولاد تسعة"، وأقدم التحية لنيكول سابا بطلة الفيلم، وذلك لأنها أجمل ما يمكن شكلا وموضوعا.

- عشت أول قصة حب في حياتي وأنا أبلغ من العمر عشرة سنوات تقريبا.

- ميرفت أمين كانت فتاة أحلامي في مرحلة شبابي، وخاصة في فيلم "أبي فوق الشجرة"، فكانت تتمتع بحضور قوي.

- تعرفت على زوجتي قبل التخرج من معهد الفنون المسرحية، واستمرت قصة حبنا قبل الزواج سبع سنوات تقريبا.

- أول شيء يلفت نظر الرجل للسيدة هو الجمال والتناسق وبعد التعرف عليها يرى تركيبتها وطباعها، والتعرف على أهلها، لأن هذا الأهم، لأن البيت مهم جدا في التربية، وهناك مثل يقول إن التربية أهم من كل شيء فالتربية ليست غني وفقر بل "على الأصل دور"، وزوجتي تستحق الخير ولو لم تكن كذلك لما أكملت المسيرة لأكثر من 47 عاما.

- زوجتي تعلم طبيعة عملي وتعلم أن حب الناس هو نجاح لي، وهناك غيرة ولكن بشكل طبيعي ظريف يُرضي، وهي تفهمت هذا بشكل جيد من البداية.

- زوجتي كانت تحب والدي ووالدتي وبارة بأهلها أيضا، وهناك شعار لدي وهو "اللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد" وهذا جعلني اتمسك بها أكثر.

- القلب عندما يميل ويسير الإنسان خلفه يكون الإنسان "خايب"، لأن الرجل الذي يجعل عواطفه تتحكم فيه يكون خايب ويجب أن يعيش الرجل حياته بعواطفه بشكل جيد ولكن مع عقل يعمل حتى لا يقع في الخداع، ولحظات الرومانسية يجب الاستمتاع بها ولكن بتوافق مع العقل وعلى أقل تقدير يضع العقل ضوابطه لحماية الإنسان.

- أنا ديموقراطي في كل شيء، حتى مع الأطفال الصغار وأحفادي وأفتح حوار لا حدود له مع أولادي وهم صغار وفي النهاية لو اقتنعوا بالحديث كان بها ولو لم يقتنعوا أتركهم وأحذرهم من العواقب وما شابه، ولكن لو إذا كان الوضع خطير فلا مناقشة، ولكن في حياتي عامة أنا ديموقراطي ولكن لا أتنازل ولا يوجد لدي غرور ولكن لا أستطيع التنازل مثلا وأقدم أعمالا لا تناسبني.

- أول يوم لي في التصوير بأي عمل جديد أكون مثل التلميذ الذي يذهب إلى المدرسة لأول مرة من التوتر.

- فيلم "طباخ الريس" كنت قلق منه لأنه الفيلم الوحيد الذي قدم رئيس جمهورية مصر العربية في عمل، وكان الفيلم بحاجة إلى حسابات خاصة وأننا كنا نقدم ماذا يجب على الرئيس أن يكون.

- مؤلف "طباخ الريس" يوسف معاطي وعادل إمام كانا يشجعاني في الفيلم وكنت سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل و سعدت بمشاركة الزعيم في فيلم "السفارة في العمارة".

- محمود المليجي التقيت به في ثلاث أعمال ونصحني نصيحة تعبتني حتى الآن، وقال لي "أنا شايف إن خطواتك كويسة جدا وأداءك كويس فعايز اطلب منك أن كل اختياراتك اللي جاية متتنازلش خالص في أي اختيار حتى يكون كل عمل خطوة للأمام"، وهو ما أحاول تنفيذه بالفعل.

- لي شقيق كان يعمل رئيسا للطب الشرعي في ولاية جورجيا الأمريكية وتوفي منذ أشهر.

- أنا ندمت على اعتذاري عن عدم تقديم دور في مسلسل "بابا عبده" مع المخرج محمد فاضل، وقلة الخبرة سبب رفضي دور في المسلسل واعتذرت للمخرج بعد 20 سنة.

- المخرج أحمد نادر جلال مخرج عالمي وعلى المستوى الإنساني رائع.

صورة- نيكول سابا تنشر إهداء خالد زكي لها بعد أن أخبرها بفتاة أحلامه

بالفيديو- خالد يوسف لمقدمات "الستات ما يعرفوش يكذبوا": أنتن ضيقات الأفق.. وأتحدى أي عالم نفس يقول إن ما أقدمه في أفلامي إثارة جنسية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل