المحتوى الرئيسى

رئيس «فارما»: زيارة ميسي نجحت بنسبة 100%.. ولم تكلف الدولة شيئًا

02/23 00:46

قال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة «برايم فارما»، التي نظمت زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني للقاهرة، مساء الأربعاء، إن الزيارة نجحت بنسبة 100%، موضحًا أن هدفها الترويج للسياحة العلاجية في مصر والقضاء على فيروس سي.

أضاف وجيه، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «بتوقيت مصر»، عبر شاشة «التليفزيون العربي»، أن «مصر عالجت 850 ألف مواطن من فيروس سي العام الماضي، حيث أن الأطباء في مصر أصبحوا لديهم خبرات كثيرة وأصبح هناك تنافسية مع العالم على القضاء على فيروس سي».

وأشار إلى أن «تلك الزيارة تأتي لدعوة المرضى من مختلف دول العالم لزيارة مصر من أجل مواجهة الفيروس حيث أن الأرجنتين بها 2 مليون مريض بالفيروس وكذلك إيطاليا بها مليون، وتكلفة العلاج في مصر لا تتعدى 5% من علاجهم داخل بلدانهم».

تابع: «هدف الشركة من الزيارة نجحت بنسبة 100%، ومكنش فيه أي مشاكل، ممكن بس الزحمة اللي حصلت في الآخر نظرًا للشعبية الكبرى التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني حيث حضر 700 بدلًا من 600 »، موضحًا أن الهدف من إطلاق الحملة من الهرم هو إيصال رسالة للعالم أن مصر تعمل على علاج ومكافحة فيروس سي وإظهار الأهرامات في خلفية ميسي بدلًا من تصويرها في أي فندق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل