المحتوى الرئيسى

22‏/2‏/2017 دوري أبطال أوروبا تقرير مباراة إشبيلية ضد ليستر سيتي - Goal.com

02/23 00:20

حقق نادي إشبيلية الإسباني فوزاً بـ2-1 على حساب ضيفه الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الأول رامون سانشيز بيثخوان.

وبذلك الفوز المُقلق لكتيبة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، يتأجل الحسم لموقعة الإياب بعد أسبوعين على ملعب الثعالب كينج باور، إذ يكفيهم الفوز بهدفٍ نظيفٍ لضمان المرور لربع نهائي المسابقة، فيما يحتاج حامل لقب الدوري الأوروبي في الأعوام الـ3 الماضية للفوز أو التعادل بأي نتيجةٍ على أقل تقديرٍ للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم.

وأهدر المهاجم الأرجنتيني خواكين كورِّيا فرصة إحراز هدف التقدم مبكراً لفريقه، بعدما حصل على ركلة جزاءٍ بتعرضه للعرقلة داخل المنطقة بواسطة مدافع الضيوف ويس مورجان، إلا أن الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل تصدى للكرة باقتدارٍ قـ14 من بداية اللقاء.

على أي حال، نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفٍ بعدها بـ10 دقائقٍ فقط، بعد عرضيةٍ مثاليةٍ من الظهير الأيسر الإسباني الدولي سيرخيو إسكوديرو قابلها مواطنه الجناح الأيمن بابلو سارابيا برأسيةٍ قويةٍ عقب ارتقاءٍ مميزٍ فوق رقيبه الظهير الأيسر لليستر كريستيان فوكس، لتستقر الكرة في أقصى الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الثعالب، معلنةً تقدم إشبيلية بـ1-0 قـ25.

وحسم الأندلسيون الأمور عملياً بعد ربع ساعةٍ على بداية الشوط الثاني، بعدما استقبل المهاجم المونتينيجري ستيفان يوفيتيتش تمريرةً طوليةً على صدره بشكلٍ رائع، قبل أن يمرر بوجه قدمه الخارجي في حراسة اثنين من مدافعي حامل لقب البريميرليج، لتصل الكرة إلى كورِّيا القادم من الخلف بدون رقابة، فيسدد الأخير مباشرةً في سقف المرمى لتصطدم الكرة بالعارضة وتسقط داخل الشباك، فيصالح الأخير جماهير البيثخوان وتصبح النتيجة 2-0 قـ61.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل