المحتوى الرئيسى

الميستايا يعاند مدربي الريال

02/23 00:06

أصبح ملعب ميستايا معقل نادي فالنسيا بمثابة الفخ بالنسبة لمدربي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، بعدما كان شاهدا على تحول مسار المديرين الفنيين للنادي الملكي بعيدا عن أجواء المنافسة ووقف ضدهم في مسابقة الليجا الإسبانية.

وأصبح الفرنسي زين الدين زيدان آخر ضحايا ملعب ميستايا، بعدما خسر فريقه الأربعاء بهدفين لهدف، ليفقد ميزة نسبية تساعده في الابتعاد بالصدارة، بعدما أصبخ الفارق بينه وبين برشلونة، نقطة واحدة فقط، ويتبقى له لقاء صعب أمام سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس.

وكانت بداية زيدان مع ريال مدريد عقب مباراة الموسم الماضي بين النادي الملكي وفالنسيا على ملعب ميستايا حيث تعادل أبناء سانتياجو بيرنابيو بهدفين لمثلهما وخسر المدرب الإسباني رافا بينيتز وظيفته ليستكمل زيزو مشوار الفريق.

أما في حقبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي فقد لعب ميستايا دورا سلبيا في موسم 2014/2015 بعدما فاز على ريال مدريد بهدفين لهدف، في الوقت الذي نجح فيه المدرب الإيطالي في تحقيق مسيرة مميزة مع الملكي تمثلت في تحقيق الفوز بـ 22 مباراة متتالية، ليفقد الفريق القدرة بعدها على تحقيق البطولة.

ولم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يمثل فالنسيا أي مصدر رعب بالنسبة إلى ريال مدريد بعدما تلقى الكثير من الضربات والهزائم منذ بداية الموسم، ولكن الخفافيش استعادوا وزنهم مؤخرا بالفوز على أتليتك بلباو بهدفين نظيفين قبل مواجهة النادي الملكي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل