المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم الفن وإدارة مهرجان أسوان فى زيارة لمعهد مجدي يعقوب للقلب

02/23 14:15

قام وفد من الفنانين المشاركين فى مهرجان أسوان لأفلام المرأة بزيارة مركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان، وضمت الزيارة أسرة المهرجان الفنانة الهام شاهين الرئيس الشرفى والسيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان والكاتب الصحفى حسن ابوالعلا مدير المهرجان والكاتبة الصحفية اميرة عاطف سكرتير عام المهرجان، والفنانين محمود حميدة ولبلبة وبوسى ورانيا فريد شوقى ومجدى كامل ومها أحمد والمخرج عمر عبد العزيز والمنتج محمد العدل والدكتور أحمد عواض رئيس صندوق التنمية الثقافية.

وكان فى استقبال وفد الفنانين الدكتور مجدى يعقوب والعاملين بالمستشفى والذين رحبوا جداً بالزيارة ، وقاموا بشرح طريقة عمل المستشفى وتوضيح مفهوم جراحة القلب ،حيث حدث تطور طبى كبير فى العمل داخل المستشفى ، كما أن الخدمة تقدم مجاناً لجميع المرضى، خاصة الأطفال الذين يمثلون 60% من الحالات التى يتم متابعتها بانتظام بعد إجراء الجراحة، كما يتم الاستعانة بأطباء وعلماء من الخارج من أجل تحقيق أفضل خدمة طبية.

ورحب الدكتور مجدي يعقوب بوفد الفنانين مؤكداً على أهمية دورهم فى المجتمع ، وشدد على أن الشعب المصري شعب عظيم يستحق التضحية.

وأكدت الفنانة الهام شاهين أنها تأثرت جداً بمعاناة الأطفال وأن يد الجميع ممدودة لدعم هذا المشروع وندعو الجميع لمساندته.

وأضاف السيناريست محمد عبد الخالق أن مهرجان أسوان لأفلام المرأة كان حريصا على تلك الزيارة من أجل التواصل مع أبناء محافظة أسوان والتأكيد على أن هدف المهرجان هو خدمتهم وتقديم الدعم لهم.

وأكدت الفنانة بوسى أن ما يقوم به الدكتور يعقوب إنجازا كبيرا لمصر مشيرة إلى أن مثل هذا الإنسان الرائع يجب دعمه ومساندته ليس من مصر فقط بل أطالب الدول العربية بدعم المشروع لأن العلاج يقدم للجميع بدون استثناء.

وأوضح الفنان فاروق الفيشاوى أن أقل شيء يمكن أن نقوله للدكتور مجدى يعقوب نحن نشكرك من قلب الشعب المصرى مؤكدا أن جميع فئات الشعب من فنانين وأطباء وشرطة وعمل كلهم فى خدمة الوطن

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل